الرئيسية قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز لكل عروس جمال خاص..يظهر بلمسات خبيرة التجميل المبدعة ” هند كمال “

لكل عروس جمال خاص..يظهر بلمسات خبيرة التجميل المبدعة ” هند كمال “

moda 2944
لكل عروس جمال خاص..يظهر بلمسات خبيرة التجميل المبدعة ” هند كمال “
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب / أحمد العزبي 

“رصـــــد الــوطــن”

لكل امرأة جمال خاص فيها لكن هناك من يعرف ابرازه وهناك من لا يعلم  ، فمعايير الجمال فهي تتحدد بعيون كبيرة ,حواجب جميلة, رموش طويلة. بشرة نقية وصافية ,وجه متناسق وجسد رشيق..واكثر شيء يبرز الجمال هو انوثة المرأة

شاركت خبيرة التجميل " هند كمال" مهرجان مصفف الشعر بالقاهرة ، فحلم كل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر لذا تتأنى في اختيار الفستان ومصفف الشعر وخبير التجميل، وهم الثلاثي الأساسي لإطلالة رائعة لأي عروس. وعن جديد مكياج عروس 2017، فالبساطة في المكياج تعطي العروس إشراقة خاصة غير مفتعلة والاهتمام برسمة العيون واستخدام الألوان هم الأساس في مكياج هذا العام”.

 فالمكياج الايت الناعم يعتبر من أساليب المكياج التي تناسب كل المناسبات  وإطلالاتك اليومية والفخمة،يعتبر المكياج الناعم من أرقى أساليب المكياج كونه بسيط وخفيف وطبيعي. ويبرز هذا المكياج جمال ملامح وجهك بتقنيات ناعمة مانحاً إيّاك إطلالة أخّاذة.  لتتمتّعي بإشراقة ساحرة .وهو من الأساليب الراقية التي تجمع بين النعومة والجاذبية وهو يناسب كل إمرأة تبحث عن الأناقة والجاذبية في آن ليعطى  إطلالته وتألّق وسحراً وجمالاً.

استطاعت خبيرة التجميل “هند كمال ” ، أن تكون من أشهر خبيرات التجميل بمصر حيث استخدمت أحدث ألوان الموضة، من خلال نظرتها الثاقبة لما تحتاجه كل بشرة من ألوان كي تصبح في أروع صورها، هذا بخلاف إبداعها في وضع اللمسات الساحرة على وجه العروس  بمختلف ألوان الماكياج دون تكرار، لتصبح ليله العمر لكل عروس منفردة بذاتها، وفي قمة فخامتها بثوبها الأبيض في ليلة العمر، حيث تستوحي تشكيلتها من ألوان الأزهار بمختلف أوراقها لتضع المرأة في صورة جميلة ومنفردة بذاتها .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.