لكل عروس جمال خاص..يظهر بلمسات خبيرة التجميل المبدعة ” مـــى خــالد “

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الــــوطــن" حلم كل عروس ان.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

لكل عروس جمال خاص..يظهر بلمسات خبيرة التجميل المبدعة ” مـــى خــالد “

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الــــوطــن" حلم كل عروس ان...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

لكل عروس جمال خاص..يظهر بلمسات خبيرة التجميل المبدعة ” مـــى خــالد “

23 يناير، 2017, 3:51 م
2422
لكل عروس جمال خاص..يظهر بلمسات خبيرة التجميل المبدعة ” مـــى خــالد “
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــــوطــن”

حلم كل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر لذا تتأنى في اختيار الفستان ومصفف الشعر وخبير التجميل، وهم الثلاثي الأساسي لإطلالة رائعة لأي عروس. وعن جديد مكياج عروس 2017، فالبساطة في المكياج تعطي العروس إشراقة خاصة غير مفتعلة والاهتمام برسمة العيون واستخدام الألوان هم الأساس في مكياج هذا العام”.

” مى خالد “ خبيرة تجميل مصرية شابة، زينت أناملها الكثير من العرائس ،وتنوع اساليب مكياجها الذى يتميز بالاناقة والجمال والرقة ، فأن الموضة الكلاسيك لمكياج العروس يوم زفافها لا تنتهي أبداً.

استطاعت خبيرة التجميل “مى خالد” ، أن تكون من أشهر خبيرات التجميل بمصر حيث استخدمت أحدث ألوان الموضة، من خلال نظرتها الثاقبة لما تحتاجه كل بشرة من ألوان كي تصبح في أروع صورها، هذا بخلاف إبداعها في وضع اللمسات الساحرة على وجه العروس  بمختلف ألوان الماكياج دون تكرار، لتصبح ليله العمر لكل عروس منفردة بذاتها، وفي قمة فخامتها بثوبها الأبيض في ليلة العمر، حيث تستوحي تشكيلتها من ألوان الأزهار بمختلف أوراقها لتضع المرأة في صورة جميلة ومنفردة بذاتها .

تُعرف ” مى خالد” بشخصيتها الطبيعية والمميزة  بالإضافة إلى مهارتها الفنية التي يقدرها الجميع.بدأت في السنوات الأخيرة تنتشر بقوة بين النساء، فبدلا من الاعتماد على خبيرات من خارج البلاد، فقد أصبح للوطن و نساءه أياد بيضاء، بل متميزة في هذا الفن، إنه فن الجمال فن المكياج و التجميل لمع إسمها في عالم التجميل وأبدعت في الماكياج ووضعت لمستها المميزة على وجه العديد من الفنانات والإعلاميات. إنها خبيرة التجميل ” مى خالد“ الرائدة في عالم الجمال .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات