الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية لكل مجتهد نصيب…مدرسة باها الثانوية المشتركة تكرم أوائل خريجها ببني سويف.

لكل مجتهد نصيب…مدرسة باها الثانوية المشتركة تكرم أوائل خريجها ببني سويف.

moda 3461
لكل مجتهد نصيب…مدرسة باها الثانوية المشتركة تكرم أوائل خريجها ببني سويف.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / عائشة عبد الرحيم .
” رصــــد الـــوطـــن”

في إطار الإهتمام بالعملية التعليمية والحث على الإرتقاء به كرمت اليوم مدرسة باها الثانوية المشتركة التابعة لإدارة بني سويف التعليمية ، أوائل خريجها من العام الماضي اللذين التحقوا بكليات القمة كطب وصيدلة وهندسة .
وأكد أبوالخير عبود مدير المدرسة ، أن المدرسة أن هذا العام الثاني لها على إنشائها بعد إنفصالها عن المدرسة الإعدادية ، وأن اليوم تم تكريم 18 طالب من أوائل خريجها و3 عاملين بها بالمعاش .
وأوضح عبود أن هذا التكريم هو ثمرة ما زرعناه العام الماضي رغم الإمكانيات المتواضعه جدا ، استطعنا أن نتحدى الظروف ونصنع المعجزات فكان هذا الجني .
وأشار أيضا أنه لاينكر فضل مجهود رجال تعمل خلف الكواليس وهم جميع معلمي المدرسة وأنه أخرهم فما إنا إلا بهم .
وأن المدرسة بها من الهامات الصاعدة الواعدة التى إذا أحسن إدارتها كانت بمثابة المدارس النموذجية يحتذى بها .
وطالب مدير المدرسة من القائمين على العملية التعليمية أن تحفز تلك الهامات لا تثبطها ، وأن لايبخلوا عليهم بكبيرة ولا صغيرة لأنهم لديهم طموح عالا” .
ونوه عبود أن التعليم بمصر له من المواقف السابقة في بلدنا وبلادنا الاخرى العربية وبالتعليم أستطاعوا أن يسمو بإدارتها الى أرقى القيم وذلك بشهادة الإمراء والقادة في تلك البلدان ، فالأجدر بنا الوطن كى نرقى به .
وأختتم عبود بأنه يقدم الشكر والتقدير لوكيل الوزارة ومدير الإدارة وكل قيادات المديرية بالمحافظة على ما يبذلونه من جهد وما يقدمونه من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية .
وأضاف طلعت جعيدي عضو المتابعه بإدارة بني سويف التعليمية ، أن العملية التعليمية لابد من الإهتمام بها والعمل على تقدمها لأن تقدم التعليم من تقدم الأمة .
وطالب جعيدي من مدير عام الإدارة بسرعة سد العجز بمدارس باها الإبتدائية ، على الرغ من بذل قصاري جهده الإ أنه يامل المزيد .
وأعرب مصطفى نصر رئيس مجلس أمناء المدرسة عن سعادته بما قدمته المدرسة من مجهود خلال هذا العام وعلى تشجيعها للمتفوقين والموهوبين دراسيا .
كما يدعو أيضا إلى الاهتمام بالعملية التعليمية حتى تظهر بالمظهر اللائق بين المدارس الأخرى وتحقق نتائج متقدمة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.