الرئيسية اخبار عاجلة لمحاربة الغش …طب عين شمس لأول مرة إقرار  قانون لمحاربة الغش ودفع المصاريف إلكترونياً

لمحاربة الغش …طب عين شمس لأول مرة إقرار  قانون لمحاربة الغش ودفع المصاريف إلكترونياً

moda 1317
لمحاربة الغش …طب عين شمس لأول مرة إقرار  قانون لمحاربة الغش ودفع المصاريف إلكترونياً
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال 

أكد أ.د/ أشرف عمر وكيل كلية طب عين شمس لشئون التعليم والطلاب أنه تم الإستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد بتنظيم المدرجات وتجديد المعامل و تم الإنتهاء من طباعة دليل الطلاب الذي يتضمن بعض الإرشادات التي تفيد الطالب وتسهل فهمه لنظام الدراسة بالكلية كما يتضمن تعليمات حول نظام الدفع الإلكتروني للمصاريف في جميع فروع بنك مصر والذي يتم تطبيقه لأول مرة تمشياً مع نظام (الميكنة الإلكترونية للبيانات MIS ).

جاء ذلك خلال افتتاح أ.د/ محمود المتيني عميد كلية الطب جامعة عين شمس أول أيام الأسبوع التمهيدي لإستقبال الطلاب الجدد والذي يهدف إلى تعريفهم بالكلية وإدارتها وأعضاء هيئة التدريس بها و يتضمن هذا الأسبوع عقد ندوات يلقيها رؤساء الأقسام لتهيئة الطلاب على الدراسة بالكلية وإعطائهم نبذة عن كل قسم، مع تعريفهم بالأنشطة التي يمكنهم ممارستها داخل الكلية.

وأضاف عمر أنه تم وضع إقرار قانوني في ملف كل طالب يتعهد فيه بعدم دخول الإمتحانات بأجهزة موبايل أو أي جهاز قادر على الإتصال بالشبكة

وأوضحت الدكتورة سحر دويدار مدير وحدة تطوير التعليم ومنظم فعاليات الأسبوع أنه يتم التركيز على المهارات الشخصية المصاحبة لمهنة الطب لتخريج طبيب ناجح، كما سيتم تعريف الطلاب باللائحة الجديدة للكلية التى من أهم بنودها أنه تم تغيير نسبة النجاح في الإمتحانات التحريرية من 30% إلى 50%.

وأضاف أشرف أنه تم وضع إقرار قانوني في ملف كل طالب يتعهد فيه بعدم دخول الإمتحانات بأجهزة موبايل أو أي جهاز قادر على الإتصال بالشبكة العنكبوتية لمحاربة الغش وحماية مجهود الطلاب من السرقة. أما بالنسبة لطلاب التعليم الطبي بنظام الساعات المعتمدة

فأشار أ.د. أشرف عمر إلى أن هذا النظام مستمر بنجاح للعام الثالث على التوالي وجاري إفتتاح معامل جديدة خاصة به في أكاديمية القلب والجراحات.

العنكبوتية لمحاربة الغش وحماية مجهود الطلاب من السرقة. 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *