لمحافظ يشهد الحفل المجمع لخريجى المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش

  كتبت /عبير امام إمام العريش –شيرين الطبرانى شهد اللواء.
Article rating: out of 5 with ratings

لمحافظ يشهد الحفل المجمع لخريجى المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش

  كتبت /عبير امام إمام العريش –شيرين الطبرانى شهد اللواء...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

التعليم - الجامعات المصرية

لمحافظ يشهد الحفل المجمع لخريجى المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش

30 مارس، 2019, 11:51 ص
167
لمحافظ يشهد الحفل المجمع لخريجى المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش
طباعة

 

كتبت /عبير امام إمام
العريش –شيرين الطبرانى
شهد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء الحفل السنوى الأول لتجمع خريجى المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش خلال الفترة من 2010 حتى 2018 .
وأكد المحافظ أن سيناء هى الحل الأمثل للخروج من المشكلات التى تتعرض لها مصر ، وعلى رأسها المشكلة السكانية .. حيث أن مساحتها تعادل ٣ أضعاف الدلتا والتى تضم ٩ محافظات من أعلى محافظات الجمهوريه كثافة في عدد السكان .. كما أن مساحتها ثلاثة أضعاف مساحة فلسطين المحتلة .
وطالب المحافظ بإنشاء أقسام جديدة داخل المعهد والتى يتم الاحتياج إليها في عمليات التنمية والتعمير في سيناء .. حيث أن المعهد يحتوى حاليا على ٤ أقسام فقط .
وحيا أسرة المعهد التى كانت من أوائل الجهات التى عرضت مساهمتها بشكل فعال في مشروعات التنمية على أرض سيناء والمساهمة فى كتائب البناء والتنمية على أرض سيناء الحبيبة وأرض مصر الغالية فى ظل مستقبل مشرق وسعيد ينعم بالأمن والأمان والانتاج والبناء .
ومن جانبه .. أكد الدكتور عطية عارف عميد المعهد على حصول مشروعات التخرج لطلاب المعهد في عام ٢٠١٧ على المركز الأول على مستوي المعاهد الهندسية على مستوى الجمهورية البالغ عددهم 55 معهدا ، وأنه مستمر فى التفوق بدعم المحافظة ومجلس الادارة والأجهزة المعنية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء أمورهم .
وأضاف أن عدد ٩ دفعات تم تخريجها من المعهد تضم نحو ألفى خريجا وخريجة .. من بينهم من حصلوا على درجات علمية وتقلدوا وظائف ومناصب رفيعة في مختلف أنحاء الجمهورية.
وأكد المهندس رفعت شاكر بدوى رئيس مجلس إدارة المعهد أن رابطة الخريجين تعد مبادرة من المعهد لتقديم الدعم المتبادل وبناء وتعزيز شبكة متفاعلة من الخريجين .. مشيرا الى تنظيم الرابطة العديد من الأنشطة السنوية لربط الخريجين بالتجارب التى تعود بالنفع عليهم وعلى طلاب المعهد ، والاسهام في تنمية المجتمع.
وقام المحافظ .. يرافقه رئيس مجلس الإدارة وعميد المعهد .. بتكريم المهندسين الحاصلين على درجات علمية عقب التخرج من المعهد .. الى جانب تكريم الموظف والموظفة المثالية بالمعهد.
كما تم تكريم المهندس أمين جودة نقيب المهندسين لنجاحه بعضوية مجلس النواب عن دائرة العريش فى الانتخابات التكميلية الأخيرة .
وتضمن الحفل معرضا تكنولوجيا لطلاب المعهد وفقرات فنية وعروض ترفيهية ورياضية .. الى جانب لقاءات بين خريجى وخريجات المعهد وممثلى احدي الشركات .
حضر الحفل عدد من القيادات والمسئولين وخريجى المعهد القدامى وأعضاء نقابة المهندسين والنقابات المهنية المختلفة .. الى جانب مسئولى ادارة المعهد والعاملين والطلاب .

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات