الرئيسية محافظات مؤتمر جماهيرى حاشد لحملة صوتك لمصر بكرة وملحمة قرية ناهيا لتاييد السيسى لفترة رئاسية ثانية

مؤتمر جماهيرى حاشد لحملة صوتك لمصر بكرة وملحمة قرية ناهيا لتاييد السيسى لفترة رئاسية ثانية

moda 948
مؤتمر جماهيرى حاشد لحملة صوتك لمصر بكرة وملحمة قرية ناهيا لتاييد السيسى لفترة رئاسية ثانية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت فريال مؤمن
“رصــد الــوطــن”

ايمانا بالدور الفعال لفلاحى مصر لتاييد ومساندة الشرطة والجيش المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى القائد البطل لمكافحة المؤمرات الداخلية والخارجية التى تهدد الوطن وتفعيل دور الشباب والمراءة والحفاظ على مؤسسات الدولة وحماية الوطن من شر الارهاب الغاشم والقضاء عليه ومن اجل الحفاظ على الامن القومى للبلاد وحماية مصر من المتربصين لها لهذا شهدت قرية ناهيا بالجيزة مؤتمرا جماهيرىا حاشد التأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية بمشاركة شعبية وسياسية واجتماعية ورجال دين .

هذا وقد صرح الاستاذ صفوت عبد العظيم منظم المؤتمر ومؤسس حملة (صوتك لمصر) ان الآلاف من أهالى ناهيا خرجوا للتعبير عن حبهم ودعمهم للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية وكانت ناهيا قد شهدت احداث مؤسفه فى اعقاب ثورة 30 يونيه المجيدة والتى اطاحت بجماعة الاخوان الارهابية من الحكم.

واكد عبد العظيم انا اهالى ناهيا ضربوا خير مثال للوطنية مؤكدين اصرارهم على مساندة ودعم الرئيس في مشروعاته التنموية وحربه على الارهاب وانهم يقفون وبقوه خلف الجيش والشرطه.

وكشف المنسق لحملة صوتك لمصر ان هذا المؤتمر أكد على ان الشعب المصرى يد بيد ضد الارهاب وان اهالى ناهيا سيعقدون مؤتمرات آخرى داعمه للرئيس السيسى فى الانتخابات لانهم يرون ان مصر تخوض مرحلة تحدى وحرب وجود ضد قوى ومخابرات ودول تسعى جاهدة الى زعزعة مصر.

واوضح ان ناهيا والقرى المجاورة لها ستشهد مؤتمرات توعوية للتعريف بضرورة واهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية لان حملة صوتك لمصر ستجوب القرى والنجوع لحث المصريين بالخروج بالملايين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لكتابة شهادة ميلاد مصر الجديدة والاعلان الرسمى عن ماهية المخطط الشيطانى الذى سعى جاهدا وبطرق مختلف للنيل من وحدة مصر وشعبها. وكان ذلك بحضور عدد كبير من اهل القرية وعيانها ولفيف من الاعلاميين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *