مؤتمر جماهيري حاشد بالقنطره غرب لحملة “كلنا معاك من أجل مصر”

كتبت/ داليا وليم "رصــــد الــوطن" نظمت الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح.
Article rating: out of 5 with ratings

مؤتمر جماهيري حاشد بالقنطره غرب لحملة “كلنا معاك من أجل مصر”

كتبت/ داليا وليم "رصــــد الــوطن" نظمت الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

مؤتمر جماهيري حاشد بالقنطره غرب لحملة “كلنا معاك من أجل مصر”

1 مارس، 2018, 11:54 م
422
مؤتمر جماهيري حاشد بالقنطره غرب لحملة “كلنا معاك من أجل مصر”
طباعة
كتبت/ داليا وليم
“رصــــد الــوطن”

نظمت الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسى ، كلنا معاك من اجل مصر مؤتمر حاشد بمركز ومدينة القنطرة غرب بحضور أحمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية ونواب المحافظة بمجلس النواب عصام منسي وامال رزق الله والمستشارعبد الفتاح عبدالله ورئيس مركز ومدينة القنطرة غرب اللواء سامي علام ومشاركة القيادات التنفيذية والدينية والسياسية والشعبية.

فى بداية المؤتمر القى محمود السنوسي منسق الحملة بالقنطرة غرب كلمة قصيرة رحب فيها بالضيوف وأكد أن الجميع حضر اليوم لهدف واحد هو حب الوطن وقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة المدنية على تضحياتهم الجليلة للحفاظ على الوطن.

ثم تحدث أحمد العايدي المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الذي طلب من الجميع الوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن من الجيش والشرطة والمدنيين واكد اننا كمصريين يجب أن نحمد الله على نعمة الوطن والأمن والأمان ووجة التحية لأهالي القنطرة غرب على هذا الحشد الهائل لأنهم على قدر المسئولية

وقال إنه هذا الحشد الكبير رسالة قوية للعالم أن الشعب المصري خلف رئيسة فالانتخابات القادمة ليست انتخابات الرئيس السيسي ولكنها انتخابات الشعب المصري فالسيسي هو من قدم روحة فداء للوطن لذلك يكون وقوف الشعب المصري خلفة ردا على أعداء الداخل والخارج وحفاظا على الدولة المصرية وهويتها.

واضاف النائب عصام منسي إنه لا يسعى الا أن يقدم التحية والتقدير لأهالي القنطرة غرب عل. هذا الحشد الكبير وخص بالتحية المرأة الاسمعلاوية.

واكد إنة إذا كان الخروج للانتخابات الرئاسية الماضية لمحاربة جماعة إرهابية فإن النزول إلى الانتخابات المقبلة سيكون لمواجهة الدول المتآمرة وسنعلن للجميع اننا دائماً على قدر المسئولية.

واعرب النائب عبد الفتاح عبدالله عن سعادتة بالتواجد بمدينة القنطرة غرب بلد البطولات أهل الوطنية مؤكدا أنة لدية ثقة كبيرة في أهالي الإسماعيلية وان المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة سيكون بكثافة لنثبت للجميع أن المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس لاستكمال المسيرة ليبني وطن جديد بجانب اهتمامة بتسليح الجيش المصري الذي أصبح من أقوى 10 جيوش على مستوى العالم على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد إلا أننا مستمرين في محاربة الإرهاب.

واوضحت النائبة امال رزق الله أنها بعد الحشد الكبير الذى شاهدته اليوم من أهالى القنطرة غرب لديها ثقة كبيرة فى أن المشاركة في العملية الانتخابية ستكون بكثافة لم تحدث من قبل وان الشباب سيشارك بقوة خاصة أن القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس السيسي تولى اهتماما كبيرا بالشباب لأنهم زخر الوطن وقوتة وأيضا المرأة المصرية التي تعد نصف المجتمع.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات