الرئيسية اخبار عاجلة مؤتمر حاشد لــ ” بكره لينا “من عزبه الهحانه لتأييد الرئيس

مؤتمر حاشد لــ ” بكره لينا “من عزبه الهحانه لتأييد الرئيس

moda 712
مؤتمر حاشد لــ ” بكره لينا “من عزبه الهحانه لتأييد الرئيس
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت /عبير امام 

“رصـــد الــوطن”

مؤتمر حاشد لشباب بكرة لينا ” من عزبة الهجانة مدينة نصر بحضور كثيف من اهالى المنطقة، لنزول الى الانتخابات الرئاسية” ودعم الدولة المصرية ،تحدث امين تنظيم بكرة لينا “السيد مصطفى حسن” على اهمية النزول والمشاركة، فى الانتخابات وقال مصر تحتاج لصوت كل المصرين مصر ،تتعرض الى مؤامرات داخلية وخارجية” والحرب ضد الارهاب .واسقاط الدولة ،واكد على اهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسة .

كماصرح السيد: منسق عام القاهرة ” محمد عمار مجاور:” ،على اهمية دور المراة والشباب فى المشاركة فى الانتخابات” ولابد من توعية الناس على دور كل شخص اتجاة بلدة. ومصر تحتاج لكل المصرين الشرفاء والوطنيين .

ومن جانبه أكد منسق عام حى مصر القديمة “،طارق فكرى : على دور الشباب فى المشاركة بقوة اتجاة مصر فى الفترة الحرجة التى تمر بها البلد واكد على اهمية النزول الى صنايق الانتخابات وقول رأيك بصدق وشارك ، وصرح السيد كريم فؤاد منسق عام حى البساتين على اهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وحرية الاختيار بين المرشحين بكل امانة واختار ما تشاء المهم تقول رئيك وشارك وانزل انتخب وشارك بقوة ، وقال ،منسق عام حى الخليفة”السيد : محمد رستم:” على كل طوائف الشعب المصرى النزول ، والمشاركة من اجل مصر وليس من اجل اشخاص مصر تحتاج الكثير والكثير ،وحملة بكرة لينا تؤيدالرئيس عبد الفتاح السيسى بقوة من اجل مصر ودعم لدولة المصرية .

وأخيراصرح منسق عام المعادى” السيد محمد عبد الرازق: ” على دور مؤسسة بكرة لينا ، فى التوعية والوقوف مع الدولة المصرية والنزول الى الانتخابات من اجل مصر ،وليس من اجل اشخاص ،

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.