مات من الخوف.. كريم هرب من كلاب ضالة لعقار مهجور بالمعادى فسقط من الثالث

كتبت/ ياسمين محمد "رصــــد الــــوطـــن" "كريم مات من الخوف".. عبارة.
Article rating: out of 5 with ratings

مات من الخوف.. كريم هرب من كلاب ضالة لعقار مهجور بالمعادى فسقط من الثالث

كتبت/ ياسمين محمد "رصــــد الــــوطـــن" "كريم مات من الخوف".. عبارة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

مات من الخوف.. كريم هرب من كلاب ضالة لعقار مهجور بالمعادى فسقط من الثالث

6 يونيو، 2017, 3:53 م
899
مات من الخوف.. كريم هرب من كلاب ضالة لعقار مهجور بالمعادى فسقط من الثالث
طباعة
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطـــن”

“كريم مات من الخوف”.. عبارة تلخص لغز وفاة طالب الاعدادى الذى عثر على جثته فى بدروم عقار مهجور بالمعادى.
وكثيرا ما سخر أصدقاء “كريم” الذى يبلغ من العمر 14 عاما، منه بسبب خوفه من الكلاب الضالة، التى انتشرت فى شارع اللاسلكى بالمعادى، وكان كثيرا ما يلجأ للهروب إلى الشوارع الجانبية، ويتأخر عن العودة إلى منزله أو الذهاب إلى مدرسته ودروسه محاولا الابتعاد عنها، وكانت الكلاب عقدة “كريم” المزمنة يرتجف خوفا حين يراها، وكأنه يعرف أن نهايته ستكون بسببها، وأنها ستؤدى إلى هلاكه وموته.
بدأت مأساة “كريم” عندما أراد النزول من بيته لمقابلة أصدقائه بعدما أنهى امتحانات نهاية العام، وذلك بعد إفطار سادس أيام الشهر الكريم، فاستأذن والديه، فسمحا له بالنزول على أن يطمئنهما عليه كعادته بتليفونه المحمول.
نزل كريم من منزله فى الثامنة مساءا، وفوجئ والديه باتصال من أصاقائه يسألون عليه، ويؤكدون أنه لم يصل لهم، وأن تليفونه مغلقا، فشعر الوالدين بالقلق وحاولا الاتصال بكريم، إلا أنه لم يرد، فبحثا عنه فى كل الأماكن التى يمكن أن يكون فيها دون جدوى.
توجه والد كريم إلى قسم الشرطه لتحرير محضر باختفائه، وبإجراء التحريات وتتبع أثره، وهاتفه المحمول، تبين أن آخر إشارة من هاتفه كانت فى الساعة التاسعة والنصف مساءً فى منطقة مجاورة لمنزله، و باستكمال التحريات تم العثور على جثته فى بدروم عقار تحت الإنشاء .
وأثبتت التحريات الأولية، أنه لا توجد شبهة جنائية فى الحادث، وأن الطفل “كريم” سقط فى بدروم العقار، ما أدى إلى وفاته، واستعانت أجهزة الأمن بالكاميرات الخارجية لأحد البنوك بالمنطقة، والتى أوضحت أن “كريم” ظهر وحيدا وهو يهرب من شئ ثم سقط فى بدورم العقار، ما أدى إلى وفاته، وتبين بعد ذلك أنه كان يهرب من الكلاب الضالة التى كانت تجرى خلفه.
وقال حسن محمد حارس العقار الذى يسكن فيه كريم، إنه كان يخاف دائما من الكلاب الضالة التى انتشرت فى المنطقة، مشيرا إلى أنها أصبحت وباء واتخذت من العقارات المهجورة موطنا ومحل إقامة، وأن العقار المهجور الذى سقط فيه كريم كان مفترضا أن يكون مول تجارى، إلا أن اختلاف الملاك أدى إلى توقف العمل به منذ سنوات.
فيما قال أحمد شقيق كريم الأكبر أن الكلاب الضالة أصبحت تهدد حياة السكان فى المنطقة، وهى السبب فى وفاة شقيقه، مؤكدا ضرورة وجود منظمات متخصصة لرعاية هذه الكلاب بعيدا عن المناطق المأهولة بالسكان، أو التخلص منها إذا استدعى الأمر.
وأكد حمدى رمضان نجل حارس أحد العقارات التى تقع بجوار العقار المهجور، أنه فوجئ بسؤال قوات الأمن عن كريم، وأن إحدى السيدات من حراس العقارات المجاورة دلتهم على العقار المهجور، مشيرة إلى أنها رأته يهرب من الكلاب، وتم العثور على جثة كريم غارقا فى دمائه فى بدروم العقار بعد سقوطه من ارتفاع 3 طوابق، وإصابته فى رأسه ومعظم أنحاء جسده.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات