الرئيسية فن ماذا قال هشام فارس عن فيلمه الجديد “النُص التالت”

ماذا قال هشام فارس عن فيلمه الجديد “النُص التالت”

moda 894
ماذا قال هشام فارس عن فيلمه الجديد “النُص التالت”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب :- أحمد حمدى
“رصـــد الـــوطــن”

تعاون للمرة الأولى بين الكاتب هشام فارس وشركة IAM Production، عمل جديد في طريقه ليُبصر النور في نهاية هذا الربيع. وهو فيلم لبناني- سوري طويل بعنوان “النُص التالت” .

الفيلم من كتابة هشام فارس إخراج منح الأشقر وبمشاركة عدد من الممثلين اللبنانيين والسوريين منهم الممثلة جومانا شمعون التي ستؤدي شخصية جديدة في هذا العمل شمعون التي شاهدناها في الفترة الأخيرة تحصد نجاحاً تلو الآخر آخره كان في مسلسل الحب الحقيقي الذي عرض عبر شاشة ال بي سي، بالإضافة للممثلة إليانا نعمة التي شاركت في العديد من المسلسلات اللبنانية مثل وجع الروح، المحرومين،٥٠ الف وقريبا مسلسل دورة جونيه جبيل خلال شهر رمضان الكريم.

يقول هشام عن فيلمه “النُص التالت” أن قصته ليست جديدة لكن أسلوب تناوله للأحداث جديد، والنهاية لن تكون نهاية “كليشيه” كما اعتدنا بل ستكون نهاية غير متوقعة إطلاقاً.. ويتناول خلالها قصة حب عاصفة تجمع فتاة لبنانية بلاجىء سوري، يعيشان في الحي نفسه على أن تتوالى الأحداث وتنقلب بعدها الأمور بإتجاه آخر.
كما عبر فارس عن سروره للعمل مع المخرج منح الأشقر وعماد الأشقر اللذان شكلا ثنائي ناجح في عالم الإنتاج في شركة IAM Production بالرغم من أنه لم يُتاح لهم بعد الوقت الكافي كي يُثبتوا جدارتهم من خلال كمية الأعمال.

وختم فارس حديثه: ” لن أفصح عن باقي التفاصيل منذ الآن، سأترك الجمهور يشاهد ويحكم بنفسه” .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *