الرئيسية محافظات مبادرة شنطة ولادنا صحة بلدنا من جنوب سيناء

مبادرة شنطة ولادنا صحة بلدنا من جنوب سيناء

moda 414
مبادرة شنطة ولادنا صحة بلدنا من جنوب سيناء
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / دعاء حمدي
“رصـــــد الـــوطن”

تحت رعاية معالى محافظ جنوب سيناء اللواء أ.ح خالد فوده و بحضور الاستاذ محمد عقل وكيل وزارة التربية و التعليم بجنوب سيناء و الأستاذ هانى الديب مدير تنمية الموارد بجمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان تم توزيع عدد من الشنط المدرسية فى اطار مبادرة ” شنطة ولادنا …صحة بلدنا ” لمحاربة مرض السرطان : القضاء على سرطان الفقر ، وسرطان الجهل وسرطان المرض ،والتي ترعاها جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان .

شهد اولى فعاليات المبادرة فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء و على حسن مدير ادارة طور سيناء التعليمية و احمد غيث وكيل ادارة طور سيناء التعليميةو ذلك انطلاقا لمبادرة “شنطة ولادنا، صحة بلدنا” لتوزيع 10,000 شنطة مدرسية بمحتوياتها على طلاب المرحلة الابتدائية بالمحافظة .

تم توزيع الشنط على مدارس محمد نجيب الإبتدائية و مدرسة محمد فريد الإبتدائية بالعاصمة طور سيناء وتحتوي كل حقيبة على 4 “كشاكيل” مطبوع على غلافها معلومات توعوية و6 كتيبات تثقيفية و4 أقلام ومسطرة وملصق .

وقد أشاد معالى السيد المحافظ بالمشاركة البناءة لمنظمات المجتمع المدني والتعاون مع المؤسسات الحكومية في تنفيذ المشروعات التنموية والخيرية، مشيرًا إلى حرص المحافظة على دعم المبادرات التي تهدف إلى التنمية وتحسين مستويات الرعاية الصحية والتعليمية والعمل الخيري المؤسسي ومحاربة سرطان الفقر والجهل والمرض

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *