مجلة “فوربز” للممثلين دواين جونسون .. الممثل الأعلى دخلًا في العالم

كتب : أحمد حفنى الجحاوي تصدر دواين "ذي روك" جونسون.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

مجلة “فوربز” للممثلين دواين جونسون .. الممثل الأعلى دخلًا في العالم

كتب : أحمد حفنى الجحاوي تصدر دواين "ذي روك" جونسون...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار
النقابه العامه للفلاحين تدق ناقوس الخطر ملكة الفواكه في خطر أعلام الثقافة العربية والتنمية تواصل دورها لتطوير المجتمع فى جمهورية مصر العربية ندوة بعنوان ترشيد مياه النيل بمركز بحوث أدب الطفل ندوة عن الفن الإسلامي والمساجد التاريخية بالإسكندرية ودورها في تنشيط السياحة في قصر ثقافة الانفوشى بالصور : الغربيه تهتف ضد الإرهاب فى جنازة عسكرية لـ”عبد المجيد الماحي “شهيد سيناء فى الغربية اتيكيت العزومات الرمضانيه حفل اختتام فعاليات الدورة 22 لملتقى المبدعات العربيات برئاسة الدكتورة “فوز الطرابلسى” بدولة تونس وتكريم فراشة الفن التشكيلى الدكتورة التونسية “نجاة بامرى” الطفلة الموهوبة “ملاك المناعى” ذات التسع سنوات عمرا مطربة فى حفل اختتام ملتقى المبدعات العربيات بدولة تونس تكريم المطربة الطفلة التونسية “ملاك المناعي” وشقيقها الروائي” بهاء” فى المسابقة الوطنية لإبداعات الأطفال والناشئة بدولة تونس مهرجان أجيال لفنون الطفل بمكتبة الأسكندرية

فن

مجلة “فوربز” للممثلين دواين جونسون .. الممثل الأعلى دخلًا في العالم

27 أغسطس، 2016, 8:16 م
227
مجلة “فوربز” للممثلين دواين جونسون .. الممثل الأعلى دخلًا في العالم
طباعة
كتب : أحمد حفنى الجحاوي

تصدر دواين “ذي روك” جونسون تصنيف مجلة “فوربز” للممثلين، الذين يتقاضون أعلى الأجور في العالم، محققًا 64.5 مليون دولار، ومنتزعًا المرتبة الأولى من روبرت داوني جونيور، الذي احتلها لثلاث سنوات متتالية.
وقد ضاعف المصارع السابق البالغ 44 عامًا عائداته مقارنة بالعام الماضي بفضل دوره في فيلم الحركة الكوميدي “سنترال إنتليجنس”، فضلاً عن الجزء الثامن من “فاست أند فوريوس” وفيلم “باي ووتش” المقبل.
وكان جونسون في المرتبة الحادية عشرة العام الماضي مع 31 مليون دولار. ويشمل التصنيف الفترة من يونيو 2015 إلى نفس الفترة من عام 2016. وحل جاكي شان في المرتبة الثانية مع 61 مليون دولار تلاه مات ديمن (55 مليونًا) وتوم كروز (53 مليونًا) وجوني ديب (48 مليونًا).
وكانت جنيفر لورنس قد احتلت قبل أيام المرتبة الأولى في تصنيف الممثلات مع 46 مليون دولار أي أقل بنحو 20 مليون دولار عن نظيرها بين الممثلين. ومن شأن هذا الفارق أن يغذي النقاش المتواصل في هوليوود حول عدم المساواة بين الجنسين في أوساط هوليوود.
وحقق الممثلون العشرة الذين يتقاضون أعلى الأجور في العالم ما مجموعه 456.6 مليون دولار على ما ذكرت مجلة “فوربز”، في مقابل 205 ملايين لأفضل عشر ممثلات.
وقد حل في المرتبة السادسة بن إفليك (43 مليونًا) وتلاه فين ديزل (35 مليونًا) وشاه روخ خان (33 مليونًا). وحل روبرت داوني جونيور في المرتبة التاسعة (33 مليونًا) واكشاي كومار في العاشرة (31.5 مليونًا).

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات