الرئيسية أخبار محافظ الأقصر يقرر إيقاف مديرة فرع دار أيتام الشمس المشرقة بسبب واقعة تعذيب عدد من فتيات الدار

محافظ الأقصر يقرر إيقاف مديرة فرع دار أيتام الشمس المشرقة بسبب واقعة تعذيب عدد من فتيات الدار

moda 467
محافظ الأقصر يقرر إيقاف مديرة فرع دار أيتام الشمس المشرقة بسبب واقعة تعذيب عدد من فتيات الدار
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب: أحمد حفني الجحاوي
“رصـــــــــد الـــــوطـــــن”

 

قرر محافظ الأقصر محمد بدر، إيقاف مديرة فرع دار أيتام “صن شاين ـ الشمس المشرقة” بشارع أحمد عصمت، عن العمل، لحين الإنتهاء من تحقيقات النيابة في واقعة قيام مشرفة في الدار بضرب وتعذيب عدد من الفتيات بالدار، وظهور آثار الضرب على أجسادهن.

وقال مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري في الأقصر حجازي النحاس، أن محافظ الأقصر قرر ايقاف مديرة الدار عن العمل لحين الإنتهاء من تحقيقات النيابة في الواقعة، وتوفير بديلا عنها تحت إشراف مدير مديرية التضامن الإجتماعي، وإقامته إقامة كاملة في الدار لمدة 24 ساعة بشكل يومي.

وأوضح النحاس، أن المحافظ قرر إيضا إحالة التحقيقات التي أجرتها الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري إلى قسم شرطة الأقصر وضمها للتحقيق في المحضر رقم 5637 لسنة 2017 إداري قسم شرطة الأقصر، وإحالتها إلى الشئون القانونية للتحقيق فيما جاء بها من مخالفات إدارية، مع موافاة وزيرة التضامن الإجتماعي بما تم من تحقيقات.

وكانت نيابة قسم الأقصر، قد بدأت التحقيق مع مشرفة الدار المتهمة بضرب وتعذيب عدد من الفتيات بالدار، وظهور آثار الضرب على أجسادهن، كما استمعت النيابة إلى أقوال مديرة الدار والفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 5 و8 سنوات، كما أمرت النيابة بعرض الفتيات لتوقيع الكشف الطبي عليهن بواسطة الطبيب الشرعي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.