الرئيسية محافظات محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بالنادي الرياضي

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بالنادي الرياضي

moda 1317
محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بالنادي الرياضي
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / نجلاء علي
“رصــــد الـــوطــن”

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أعمال التطوير التي تمت بالنادي الرياضي البحري برأس التين في نطاق حي الجمرك ، وذلك في ضوء تطوير الأندية الشعبية بالمحافظة، وكذا تكريم الفرق التابعة لمراكز الشباب بالإسكندرية والفائزة علي مستوي الجمهورية.

وأشاد المحافظ بالمستوي الجيد الذي يظهر به النادي مشيرا إلى أنه يعد نموذج مشرف للأندية الشعبية علي مستوي الجمهورية عامة والإسكندرية خاصة، التي تتنوع به الأنشطة ما بين رياضية وثقافية واجتماعية.

وأكد سلطان علي استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم للنادي ، ولكافة الأندية الأخري بالمحافظة فيما يصب في مصلحة النشء والشباب، حيث وافق المحافظ بشكل مبدئي علي أعمال توسيع النادي وذلك بضم قطعة أرض فراغ بجوار النادي لعمل أنشطة رياضية عليه، بالإضافة إلى المضي في تطوير المكتبة المجاورة له وذلك بالتنسيق مع مكتبة الإسكندرية.

هذا وكرم المحافظ فرق طلائع الشباب التابعة لمراكز مديرية الشباب والرياضة والحاصلين علي مراكز أولي علي مستوي الجمهورية، حيث شملت الفائزين بالعروض الرياضية وهو فريق مركز شباب سموحة، وكذا الفائزين في مسابقة كنوز مصرية وتضم الفن التعبيري وهي فرق مراكز شباب الشلالات، والحرية، وسموحة، والموسيقي والكورال متمثل في فريق شباب الأنفوشي.

وخلال الافتتاح والتكريم تم تقديم عروض بالية وكورال من قبل الفرق الفائزة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد رضا عرابي محمد عرابى وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ود صفاء الشريف وكيل الشباب صفاء الشريف، والمهندس عوف همام رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء النادي، واللواء محمد عقل رئيس حي الجمرك، والسادة قناصل عام لبنان وفلسطين والسودان ، وأعضاء مجلس النواب عن دائرة الجمرك. ولفيف من نجوم الرياضة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *