الرئيسية محافظات محافظ الدقهلية” ضبط 276 محاضر تموينية ومصادرة 5 طن دقيق مدعم بالدقهلية”

محافظ الدقهلية” ضبط 276 محاضر تموينية ومصادرة 5 طن دقيق مدعم بالدقهلية”

moda 958
محافظ الدقهلية” ضبط 276 محاضر تموينية ومصادرة 5 طن دقيق مدعم بالدقهلية”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : ياسمين محمد
“رصـــــــد الـــوطـــن”

أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، ضبط 276 قضية تموينية ومصادرة 5 طن دقيق مدعم، 21700 لتر مواد بترولية مدعمة خلال أسبوع.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة وإحالة جميع القضايا الى النيابة لإعمال شئونها مع ضرورة بذل مزيد من الجهود للحفاظ على أموال الدولة وكافة تهريب السلع المدعمة وتوفير كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية والطبية.

تأتى هذه المضبوطات ضمن الجهود المبذولة من جانب إدارة مباحث التموين بالتنسيق مع الأجهزة والإدارات المعنية من خلال الحملات المكثفة بدائرة المحافظة خلال الفترة 1/12 وحتى 7/12، والتي أسفرت عن ضبط العديد من القضايا في جميع المجالات حيث تم بالإضافة الى ما تم ذكره ضبط 3 ألاف رغيف مدعم، ومقررات تموينية بقيمة 16 ألف جنيه، و 235 قضية عدم الإعلان عن التسعيرة 5 قضايا في مجال أنفلونزا الطيور، وإعدام 57 طائر متنوع.

وأشاد الشعراوي، بجهود إدارة مباحث التموين برئاسة العقيد عبد الحميد الصيرفى، مدير الإدارة، والجهات المعاونة بهذا الشأن ودورهم البارز في مواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على ضبط أي حالات تلاعب وضبط الأسواق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *