الرئيسية محافظات محافظ الدقهلية يسلم 64 منزل في 14 قرية ببلقاس بعد تطويرهم وتجديدهم

محافظ الدقهلية يسلم 64 منزل في 14 قرية ببلقاس بعد تطويرهم وتجديدهم

moda 582
محافظ الدقهلية يسلم 64 منزل في 14 قرية ببلقاس بعد تطويرهم وتجديدهم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت نهى سليمان
“رصـــد الــــوطــن”

قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء 14 مارس بتسليم 64 منزل في 14 قرية بمركز بلقاس بعد تطويرهم وتجديدهم بمساهمة من مؤسسة مصر الخير من خلال “مشروع سترة”.

وثمن المحافظ، جهود مؤسسة مصر الخير والعاملين بها علي ما تقدمه من اعمال خيرية لمواطني الدقهلية والتي تسعي بكل جد واخلاص الي تقديم الدعم لمستحقيه بكل امانه وشفافية وتبحث عن مستحقي الدعم في كل مكان داخل القري والعزب.

ونوه محافظ الدقهلية، خلال الاحتفالية علي اهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من اجل دعم استقرار مصر وتحقيق الامن والامان في ربوع الوطن، لان مصر امانه بين ايدينا جميعا وحتي لا نعطي الفرصة لكل من يريد النيل من وطننا الغالي مصر، وراهن علي وعي جموع مواطني مصر وبالأخص وعي المرأة لأنها تقوم بدور قيادي كبير ولها دور مؤثر داخل كل اسرة.

وفي نهاية الاحتفالية أهدي الشعراوي، درع المحافظة الي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، تقديراً علي ما يقدمونه من مشروعات خيريه ودعم للمستحقين من ابناء المحافظة، كما اهدي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير درع المؤسسة الي محافظ الدقهلية، تقديراً لدوره البارز في التعاون المشترك بين المؤسسة والمحافظة.
حضر الاحتفالية الدكتور محسن المقاول، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، علي الششتاوي، مدير مشروعات ستره، المهندس وليد كمال، جهاز تعمير الساحل الشمالي الدكتورة هدي بلاط، مدير عام ادارة التنمية البشرية بالمحافظة، محمد الشيوي، رئيس مركز ومدينة بلقاس، واللواء / أحمد رأفت رئيس مركز ومدينة المنصورة ونواب البرلمان بالدقهلية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.