الرئيسية أخبار محافظ الدقهلية يشيد بجهود مراقبه الأغذية بمديريه الصحة للمرور على المحلات والمصانع الغذائية ببلقاس

محافظ الدقهلية يشيد بجهود مراقبه الأغذية بمديريه الصحة للمرور على المحلات والمصانع الغذائية ببلقاس

ahmed-hefny 1128
محافظ الدقهلية يشيد بجهود مراقبه الأغذية بمديريه الصحة للمرور على المحلات والمصانع الغذائية ببلقاس
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب : أحمد حفني الجحاوي

      ” رصد الوطن “

 

اشاد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بالجهود التي يبذلها قطاع مراقبه الأغذية بمديريه الشئون الصحية للمرور على محلات الأغذية والمشروبات والمصانع العاملة في مجال الحلويات والمأكولات خاصه في اطار الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك حرصا على سلامه الأغذية والمشروبات والوقاية من الامراض واتخاذ الاجراءات الرادعة تجاه المخالفين وذلك بإشراف ومتابعه للدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.
وقال وكيل الوزارة، انه تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية في هذا الشأن فقد تم تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ تداول وبيع الأغذية استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك.
فقد تم توجيه فريق من مراقبي الاغذية بمكتب الأغذية بالإدارة الصحية ببلقاس وبرئاسة الدكتورة /هانم العرس مدير الادارة الصحية ببلقاس حيث تم المرور علي 5 مصانع الكعك والبسكويت و امر المحافظ بإعدام عدد 532 كيلو جرام كعك وبسكويت لتغيرها في خواصها الطبيعية و اشار وكيل وزارة الصحة انه تم سحب عدد 20عينة من المكونات وعدد 17عينة من المنتج النهائي وتم تحرير عدد 7 محاضر جنحة صحية لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهاده صحية ولوجود خطر داهم على الصحة العامة.
وقد وجه المحافظ، وكيل وزاره الصحة للتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينه بلقاس لسرعه تنفيذ اجراءات الغلق الإداري للمصانع والمحلات المخالفة .. واكد على احاله محاضر الوقائع المذكورة الى النيابة العامة ومتابعه تصرفاتها في هذه المحاضر واكد المحافظ على توالى وشمول الحملات جميع مراكز المحافظة لردع المخالفين وحرصا على صحه وحياه المواطنين بنطاق المحافظة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يتناولون الطعام‏‏، و‏‏بيتزا‏، و‏طعام‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏طعام‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *