الرئيسية اخبار عاجلة محافظ الشرقية يهدى أوائل الثانوية العامة أجهزة تابلت وميداليات تذكارية

محافظ الشرقية يهدى أوائل الثانوية العامة أجهزة تابلت وميداليات تذكارية

moda 441
محافظ الشرقية يهدى أوائل الثانوية العامة أجهزة تابلت وميداليات تذكارية
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب احمد الجحاوي

رصد الوطن

كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية طلاب المحافظة من أوائل الثانوية العامة والأزهرية والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية بمنحهم أجهزة تابلت وشهادات تقدير وميداليات تذكارية، تقديراً لتفوقهم ونجاحهم الباهر وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وذلك فى احتفالية أقيمت بمكتبه بديوان عام المحافظة بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ ومحمد الشيمى وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد العرابى مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

وأكد المحافظ أن المحافظة تفتخر بأبنائها المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية وطالبهم بالحفاظ على النجاح والتفوق خلال دراستهم الجامعية، مشيراً إلى أن ما وصل إليه أبناؤنا الطلاب من تفوق وتميز جاء نتيجة جهد وعمل لأيام وساعات طويلة من السهر يدلل على المستوى المتقدم الذى وصلت إليه العملية التعليمية داخل المحافظة.

وقدم محافظ الشرقية التهنئة لأولياء أمور الطلاب الأوائل على المستوى المتميز الذى ظهر به أبناؤهم ووجه لهم الشكر على توفير المناخ المناسب لأبنائهم لتحقيق نتائج مبهرة خلال السنة الدراسية الأخيرة من الشهادة الثانوية والأزهرية.

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية على ضرورة الاهتمام بالعلم والتعليم وتوفير البيئة المناسبة لتقديم تعليم جيد ينعكس على أبنائنا الطلاب، ويساهم فى الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل المحافظة، مشيراً إلى أن تكريم أوائل الشهادة الثانوية اليوم يعد تقليداً متميزاً ليحفز المتفوقين على الاستمرار فى تفوقهم ويشجع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، ويسيروا على نفس الدرب لأقرانهم المتفوقين.

كما قدم الدكتور محمد العرابى مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية التهنئة لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن المحافظة تشهد طفرة تعليمية فى قطاع التعليم العام والأزهرى، مطالباً المتفوقين بالحفاظ على تفوقهم خلال مرحلة التعليم الجامعى.

وقدم أولياء أمور طلاب الثانوية العامة والأزهرية المكرمين اليوم الشكر لمحافظ الشرقية لتكريم أبنائهم المتفوقين واستقباله لهم بمكتبه، ما كان له بالغ الأثر الطيب فى نفوس الطلاب ويحفزهم على الحفاظ على المستوى العلمى المتقدم والمتميز خلال سنوات التعليم القادمة.

يذكر أن أوائل الثانوية العامة بمحافظة الشرقية والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية هم أحمد جواد أبو الفتوح، وإنجى خالد إبراهيم غريب، ونيرة ماهر عبد المقصود، والحاصلون على المراكز الأولى بالثانوية الأزهرية هم “سارة أحمد محمد أحمد، وآية عبد المحسن شحاتة، ومحمود أسامة محمد مهدى”.FB_IMG_1470106801625

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *