الرئيسية محافظات محافظ الغربية يدلى بصوته في بداية الانتخابات الرئاسية ويتفقد سير العمليه الانتخابيه

محافظ الغربية يدلى بصوته في بداية الانتخابات الرئاسية ويتفقد سير العمليه الانتخابيه

moda 726
محافظ الغربية يدلى بصوته في بداية الانتخابات الرئاسية ويتفقد سير العمليه الانتخابيه
واتساب ماسنجر تلجرام
تقرير هاني حسين
“رصــــد الـــوطن”

أدلى اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة هابي بيبى الابتدائية بطنطا وسط حشد هائل من الناخبين من جميع الفئات العمرية من شباب وشيوخ ونساء وأيضاً ذوى القدرات الخاصة .

كما تفقد محافظ الغربية لجنة مدرسة محمد فريد الإعدادية بنين ولجنة مدرسة العجيزى الابتدائية ولجنة مدرسة على مبارك الابتدائية المشتركة بطنطا .

أعرب محافظ الغربية خلال التفقد عن سعادته بإقبال المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية مؤكدا أن هذا اليوم هو عرس انتخابي يؤكد على وطنية وانتماء المصريين لوطنهم الغالي .

وخلال التفقد صرح اللواء احمد صقر محافظ الغربية أن عدد المواطنين المقيدين بكشوف الانتخابات بمحافظة الغربية 3 مليون و224 ألف 446 مواطن موزعين على 786 لجنة انتخابية. مشيرا إلى أن المحافظة اتخذت كل الإجراءات للتسهيل على المواطنين للإدلاء بأصواتهم في يسر دون أي تعقيد.

كما أكد محافظ الغربية على متابعته الكاملة لكافة لسير الانتخابات في كافة اللجان عن طريق غرفة العمليات الموجودة بديوان عام المحافظة والتي تضم جميع المعنيين بالعملية الانتخابية.

وخلال التفقد طمأن محافظ الغربية الناخبين على التامين الكامل لكافة المنشئات وكل مقار لجان الانتخابات .
وفى نهاية التفقد طالب محافظ الغربية كل المقيدين بكشوف الانتخابات بالمشاركة الفعالة والنزول إلى اللجان لكي نثبت للعام وحدة وتماسك المصريين .

رافق المحافظ اللواء طلعت منصور السكرتير العام لمحافظة الغربية والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الغربيه .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.