الرئيسية محافظات محافظ الغربية يشارك بمؤتمر طنطا الدولى للتعليم الطبى

محافظ الغربية يشارك بمؤتمر طنطا الدولى للتعليم الطبى

moda 547
محافظ الغربية يشارك بمؤتمر طنطا الدولى للتعليم الطبى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / هاني حسين 
“رصــــد الـــوطــن”

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور ابراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعه طنطا مؤتمر طنطا الدولى للتعليم الطبى والذى نظمته كلية طب طنطا برعاية الأستاذ الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية طب طنطا ، فى الفترة من 17/9 الى 21/9/2017 ويعتبر هذا المؤتمر أول مؤتمر دولي للتعليم الطبى يقام فى مصر تحت شعار “الجديد فى التعليم الطبى” ويهدف الى تطوير طرق التعليم الطبى حيث يضم كافه المتخصصين فى مجال التعليم الطبى فى مصر والدول العربية ..

وخلال فترة المؤتمر تم عقد 8 ورش عمل بمشاركة 300 عضو من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجمهورية .. وخلال المؤتمر قدم القائم برئيس الجامعه الشكر لمحافظ الغربية على رعايته الدائمه لكافه أنشطة جامعه طنطا وأكد على أهمية هذا المؤتمر الذى يهدف الى تحسين الخدمه الطبيه ..

وأكد محافظ الغربية فى كلمته على تقديرة لدور جامعه طنطا فى خدمه المجتمع وخاصه كلية الطب للعمل على تطوير المنظومه الطبيه ونحسين الخدمه الطبيه للمرضى ..

كما أكد على أهمية هذه المؤتمرات للتواصل مع العالم فى مجال الابحاث الطبيه .. وفى نهايه كلمته قدم الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا المؤتمر وكذا المشاركين بأبحاثهم العلمية للاستفادة منها فى ايجاد العلاج المناسب للمرضى والعمل على الاكتشافات الجديدة ..

وفى نهاية المؤتمر قدم القائم باعمال رئيس الجامعه درع المؤتمر لمحافظ الغربية وعدد من المشاركين فى المؤتمر .. حضر المؤتمر الدكتور فؤاد هراس رئيس جامعه طنطا السابق وعميد كلية طب المنصورة .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.