الرئيسية محافظات محافظ الغربيه يحضر مؤتمر ماذا يريد الشعب من الرئيس

محافظ الغربيه يحضر مؤتمر ماذا يريد الشعب من الرئيس

moda 512
محافظ الغربيه يحضر مؤتمر ماذا يريد الشعب من الرئيس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب هاني حسين 
“رصـــد الـــوطـن”

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا مؤتمر حب الوطن يجمعنا تحت عنوان ماذا يريد الشعب من الرئيس الذي نظمه مجلس القيادات الشابة بالتعاون مع إئتلاف حب الوطن تحت رعاية المجلس الإستشاري بالمحافظة برئاسة محافظ الغربية ..

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهوري وتلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم الوقوف دقيقة حداد على روح شهداء الوطن ثم عرض فيديو عن بعض الإنجازات التي تم تحقيقها على مستوي الجمهورية تلاها فيديو عن بعض إنجازات محافظ الغربية خلال عام.

وخلال المؤتمر قدم الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا الشكر للقيادة السياسية على ماتم إنجازه من مشروعات في كافة المجالات تهدف للنهوض بالوطن وأكد أن الكل يقف خلف القيادة الحكيمة في الدفاع عن أمن وإستقرار الوطن.

كما قدم الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم والمستمر لجامعة طنطا وعلي عمله على النهوض بمحافظة الغربية..

وخلال المؤتمر أكد اللواءأحمد ضيف صقر محافظ الغربية في كلمته أنه تم إنجازه من مشروعات خلال 30 عام تم إنجازه في الثلاث أعوام الماضية..

وأن كل هذه المشروعات تخدم محدودي الدخل والأجيال القادمة .. كما أشاد المحافظ بالمنظومة الصحية بالمحافظة وإفتتاح مستشفي سمنود بتكلفة 115 مليون جنية على أحدث النظم الطبية .. كما أكد محافظ الغربية أن مصر تعيش اليوم عصر العمل والإنجاز ..

كما طالب المحافظ جميع طوائف المجتمع المصري بالتوحد خلف القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب والنهوض بالوطن الغالي .. وفي نهاية كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لرئيس جامعة طنطا على مجهوداته للنهوض بالجامعة .. كما شكر المحافظ كل القائمين على تنظيم هذا المؤتمر..

وفي نهاية المؤتمر أهدي الدكتور محمد قريبة درع مجلس القيادات الشابة للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا واللواء طلعت منصور السكرتير العام لمحافظة الغربية..

حضر المؤتمر عدد من أعضاء مجلس النواب على مستوي المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من الشباب على مستوي محافظة الغربية..

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.