الرئيسية أخبار محافظ المنوفية يؤدي صلاة الجنازة علي الشهيد النقيب أحمد محمد حسانين ويؤكد علي أن الإرهاب لن يكسر الدولة

محافظ المنوفية يؤدي صلاة الجنازة علي الشهيد النقيب أحمد محمد حسانين ويؤكد علي أن الإرهاب لن يكسر الدولة

moda 948
محافظ المنوفية يؤدي صلاة الجنازة علي الشهيد النقيب أحمد محمد حسانين ويؤكد علي أن الإرهاب لن يكسر الدولة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : أحمد حفني الجحاوي
“رصـــــد الـــوطـــــن”

فى مشهد جنائزى مهيب شيع الآلآف من أهالى قرية الخضرة التابعة لمركزومدينة الباجور جنازة الشهيد النقيب أحمد محمد حسانين شاهين ( 22 عام ) من قوات الكتيبة 103 صاعقة والذي استشهد – صباح أمس الجمعة – علي إثر مهاجمة مجموعة من العناصر الإرهابية عدداً من الأكمنة والإرتكازات الأمنية بمنطقة البرث جنوب مدينة رفح شمال سيناء .
حيث أدي الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية واللواء خالد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية صلاة الجنازة علي الشهيد بالمسجد البحري بقرية الخضرة وسط جمع غفير من أهالي القرية ، وبحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة .
وقد انطلقت الجنازة العسكرية عقب أداء صلاة الجنازة علي الشهيد وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها ” لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله ” ، ” يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح ” ، مطالبين بسرعة تقديم الجناة للعدالة والقصاص منهم .
كما قدم عبد الباسط واجب العزاء لأسرة الشهيد متمنياً أن يرزقهم الله الصبر والسلوان وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته ، مؤكداً علي أن هذه العمليات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصراراً وعزيمة لدحر الإرهاب الغاشم و إجتثاث جذوره والقصاص لكل الشهداء ولن يتأتي هذا إلا من خلال التوحد خلف قواتنا المسلحة في مواجهة قوي الإرهاب والتطرف ، مؤكداً علي أن كافة أجهزة الدولة تقدم كافة أوجه الدعم لأسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم من أجل الوطن .
يذكر أن الشهيد النقيب أحمد محمد حسنين كان ضمن دفعة 110حربية والتحق بالعمل في منطقة شمال سيناء في أغسطس الماضي وكان سيتمم زواجه خلال أيام قليلة وله شقيق واحد ” محمود في الصف الثالث الثانوي 18 عام ” ووالد الشهيد بالمعاش ووالدته ربة منزل ، ويشهد أهالي القرية وجيرانه بحسن خلق الشهيد وسمعته الطيبة بين أهالي القرية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.