الرئيسية محافظات محافظ جنوب سيناء يعلن في مؤتمر صحفي عن مهرجان الكويت السلام_مصر المحبة بشرم الشيخ بنهاية الشهر الجاري

محافظ جنوب سيناء يعلن في مؤتمر صحفي عن مهرجان الكويت السلام_مصر المحبة بشرم الشيخ بنهاية الشهر الجاري

moda 868
محافظ جنوب سيناء يعلن في مؤتمر صحفي عن مهرجان الكويت السلام_مصر المحبة بشرم الشيخ بنهاية الشهر الجاري
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / اية احمد كمال
“رصــــد الـــوطـــن”

في مؤتمر صحفي اليوم الخميس ضم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء،والسفير محمد صالح الخويخ، سفير الكويت بالقاهرة، وعمرو العزبي، مستشار وزير السياحه، نائبا عن السيد رئيس الوزراء، وابرار فيصل، منظمة المهرجان، واللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الاعلامي والمتحدث الرسمي، لمحافظة جنوب سيناء.
وفي مستهل كلمته حول تفاصيل المهرجان، حرص السفير الكويتى “محمد صالح الذويخ”، على تقديم تعازيه لمصر وشعبها في ضحايا تفجير الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، الذي وقع الأحد الماضي، ووصفه بالعمل الخسيس، متمنيًا الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين.
ولفت السفير النظر إلى انطلاق مهرجان كويت السلام – مصر المحبة في شرم الشيخ من 29 حتى 30 ديسمبر الجاري، والذي تنظمه مجموعة المستقبل العالمية الكويتية، موضحًا أن مدينة السلام فريدة من نوعها لطبيعتها الساحرة التي حابها الله بها.
وأثناء المؤتمر، أكد السفير أن رحلتين طيران سوف تصلا شرم الشيخ من الكويت يومي 28 ديسمبر الجاري و1 يناير المقبل لدعم السياحة والمهرجان.
ولفت مستشار وزير السياحة “عمرو العزبي”، النظر إلى الود القائم بين مصر والكويت منذ حرب أكتوبر عام 1973، موضحًا أن مصر زارها العام الماضي نحو 140 ألف كويتي وهذه الأعداد تتزيد باطراد، مؤكدًا أن السائح الكويتي عندما يزور مصر يعيش كما يعيش المصريون.
وشكر العزبي كل من يساهم في تعزيز الروابط بين الدولتين مشيدًا بمبادرة السفير الكويتي لتنشيط السياحة.
وأكد المحافظ على عمق العلاقات الكويتيه المصرية،واهتمامه البالغ بمثل هذا الحدث بمدينة شرم الشيخ ودعا الشعب الكويتي لحضوره ارتباطا باواصر الصداقة بين الشعبين في ضوء توفر الامن والامان بهذه المدينة الساحرة وتوفر كافة معطيات السياحة بها والتي تضاهي مثيلاتها بالعالم ٠٠ كما اشار الي ان ارض محافظة جنوب سيناء يتواجد بها العديد من الاماكن المقدسة والتي لايوجد مثيل لها بالعالم اجمع ٠٠ في نهاية حديثة رحب بجميع الحضور سواء من الجانب الكويتي او المسوءلين بالوزارات المصرية المشاركة بالمهرجان الي جانب لفيف الاعلامين الحضور من الجانبين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.