الرئيسية أخبار محافظ سوهاج يهنئ الرئيس و الشعب بثورة 23 يوليو

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس و الشعب بثورة 23 يوليو

moda 786
محافظ سوهاج يهنئ الرئيس و الشعب بثورة 23 يوليو
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / عبدالحى عطوان
“رصــــــد الــــوطـــن”

ارسل الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال٦٥ لثورة يوليو المجيدة.

جاء فيها إن ثورة 23 يوليو المجيدة سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة لتحققت أهداف ثورة 23 يوليو المجيدة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، لتؤكد انحياز الجيش للشعب المصري، والوقوف بجانبه دائما للعبور بالوطن إلى بر الأمان.

واضاف المحافظ فى برقيتة للرئيس السيسى أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء والملاحم وكل ما هو غال ونفيس من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والغدر والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة.

ودعى الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلا الله تعالى أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، ومكر الماكرين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

كما أشاد بالإنجازات والانتصارات التي حققها الجيش المصري في الآونة الأخيرة في دحر وتجفيف منابع الإرهاب، مشيدةً أيضا بالدور الوطني للجيش المصري الذي لا يقتصر فقط على حماية الحدود الجوية والبرية والبحرية، ولكن بدوره المتميز والفعال في حل الأزمات الاقتصادية، ومشاركته في بناء مصرنا الحديثة التي نحلم بها جميعا من خلال مشاركته في المشاريع الكبرى القومية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.