الرئيسية اخبار عاجلة “محلية النواب” تبحث استدعاء ”زكي بدر” لبحث ” تعريفة الأجرة “

“محلية النواب” تبحث استدعاء ”زكي بدر” لبحث ” تعريفة الأجرة “

moda 1702
“محلية النواب” تبحث استدعاء ”زكي بدر” لبحث ” تعريفة الأجرة “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : شاهي محمد
“رصــــد الـــوطــن”

أكد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أن الدور المحورى للأجهزة المحلية جراء القرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة بشأن تحرير سعر الصرف، مهم وقوى خاصة فيما يتعلق برقابة منظومة المركبات على مختلف المستويات، وعدم السماح لأصحاب السيارات برفع تعريفة الأجرة بصورة عشوائية.

جاء ذلك فى تصريحاته اليوم السبت، مؤكدا على أن الأجهزة المحلية بمختلف مستوياتها لابد أن تكون فى الشارع المصرى، لضبط هذه المسألة، خاصة أن السائقين يقومون برفع التعريفة دون الرجوع للأجهزة المسئولة، مشيرا إلى أنه من المنطقى فى حالة زيادة أسعار الوقود تزداد تعريفة الأجرة ولكن ليست بالطريقة العشوائية التى شهدها الشارع المصرى بمجرد اتخاذ الإجراءات الاقتصادية الأخيرة والتى اعتبرها ضرورية ومهمة.

ولفت رئيس لجنة الإدارة المحلية إلى أن اللجنة ستبحث عقد جلسة طارئة مع وزير التنمية المحلية، واستدعائه بالبرلمان لدراسة هذا الأمر والتعرف على الإجراءات التى اتخذتها الحكومة ممثلة فى وزارة التنمية المحلية والمحافظين، تجاه هذه الأمر، مشيرا إلى أن الأوضاع لا تتحمل عشوائية فى رفع الأسعار على المواطن البسيط.قائلا:” تلقينا العديد من الشكاوى برفع عشوائى لتعريفة الأجرة ولابد للحكومة والأجهزة المحلية أن تواجه الأمر بكل حدة وسرعة”.

وقال “الأوضاع لا تتحمل عشوائية فى رفع الأسعار على المواطن البسيط. تلقينا العديد من الشكاوى برفع عشوائى لتعريفة الأجرة ولابد للحكومة والأجهزة المحلية أن تواجه الأمر بكل حدة وسرعه.”

يشار إلى أن السجينى أطلق مبادرة رفع المرتبات ردا على تحرير سعر الصرف، مطالبا الحكومة ومجتمع رجال الأعمال بتحمل مسؤليتهم الوطنية تجاه هذه القرارات ومساعدة المواطن البسيط.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *