الرئيسية أخبار محمد فرعون أول خارق مصري يتم ترشيحه للدخول في “جينيس ريكورد”

محمد فرعون أول خارق مصري يتم ترشيحه للدخول في “جينيس ريكورد”

moda 943
محمد فرعون أول خارق مصري يتم ترشيحه للدخول في “جينيس ريكورد”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : إيمان السباعى
“رصـــــد الــــوطـــــن”

يستعد محمد فرعون “صاحب القدرات الخارقة ورئيس رابطة الخوارق “.. خلال الأيام المقبلة لتقديم عرض للقوي الخارقة ولكن بشكل عالمي ، وذلك بعد أن تم ترشيحه للتسجيل في موسوعة ” جينيس ريكورد” كأقوي أسنان غير عادية ليصبح أول مصري يمتلك قدرة خارقة يتم ترشيحه للموسوعة العالمية .
وقال فرعون قمت منذ فترة بمراسلة إدارة الموسوعة العالمية في لندن من خلال إرسال الفديوهات المسجلة بعدد من البرامج التي قدمت بها عروض خارقة وأيضا عدد من اللقاءات الصحفية والصور ، وفوجئت برد من الإدارة يفيد بقبول تسجيلي ضمن المرشحين في عروض أصحاب القدارات الخارقة وأنفرد بأن يكون ترشيحي لقوة أسناني وانتظر حاليا موعد لتحديد العرض بعد الاتفاق علي شروط معينه خاصة بإدارة الموسوعة.
وأضاف : أستعد حاليا لتقديم فقرات جديدة من نوعها وهي من العيار الثقيل والتي ستبهر الجمهور بالإضافة للفقرات التقليدية التي أقدمها دائما مثل أكل الزجاج وقطع العملات المعدنية بالاسنان وشرب البنزين وعبور السيارات علي صدري وأيضا شد سيارة نقل عملاقة بالاسنان .
وأشار: أتمني أن أقدم عرض للقوة الخارقة تحت سفح الاهرامات خلال الايام المقبلة ، وأطالب مدعي القوة الخارقة عدم الظهور مجددا في الميديا لأنني سأكشفهم للجميع في الأيام المقبلة بعروض لن يستطيعوا تقليدها .
جدير بالذكر أن فرعون شارك مؤحرا في إحياء حفل يوم اليتم الذي أقيم الإسبوع الماضي بنادي نقابة المحامين بالعجوزة ويستعد للمشاركة في إحياء عدد من الحفلات خلال الأيام المقبلة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.