الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية مدير أمن الغربية يوزع أدوات مدرسية مجانية على الطلاب بالمدارس

مدير أمن الغربية يوزع أدوات مدرسية مجانية على الطلاب بالمدارس

moda 1715
مدير أمن الغربية يوزع أدوات مدرسية مجانية على الطلاب بالمدارس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / هاني حسين 
“رصــــد الــــوطــن”

تفقد اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية، يرافقه الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من ضباط العلاقات العامة بمديرية الأمن ومدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية، مجمع الجلاء التعليمي التابع لإدرة شرق طنطا ومدرسة الشهيد عقيد أركان حرب محمد سمير إدريس المتميزة.

ووزع مدير الأمن الكراسات والجداول المدرسية على الطلبة والمدون عليها بعض الصور والعبارات التي تؤكد على أواصر العلاقة بين المواطن ورجال الشرطة؛ كمساهمة من وزارة الداخلية في دعم هذه العلاقة.

كما تفقد “حسونة”، مدرسة المتفوقين وبعض المشروعات للطلبة ثم مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، وتم توزيع الكراسات والجداول المدرسية، ثم تفقد مدرسة التربية الفكرية بالجلاء، وتم توزيع الكراسات والجداول بها أيضًا.

من جانبه وجه وكيل وزارة التعليم عددًا من الأخصائيين النفسيين بالتربية الفكرية بمتابعة الطلبة والعمل على حل المشكلات لهم وتوزيع بعض اللوحات الإرشادية من وزارة الداخلية على الأخصائي الاجتماعي ليتم تعليقها في مكان بارز.

وطالب وكيل الوزارة من مدير الأمن بالموافقة على إنشاء نقطة شرطية للمجمع تكون هدفها توفير الحماية للطلاب خاصة وقت الخروج، والذي كلف على الفور بعمل حراسات ثابتة عند مدخل المجمع من شارع الجلاء وعلى بوابة الخروج، حفاظًا على الطلاب، كما كلف أيضا بتجهيز مكان لانتظار السيارات تسهيلاً لأولياء الأمور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *