مدير أمن الغربية يوزع أدوات مدرسية مجانية على الطلاب بالمدارس

كتب / هاني حسين  "رصــــد الــــوطــن" تفقد اللواء طارق حسونة،.
Article rating: out of 5 with ratings

مدير أمن الغربية يوزع أدوات مدرسية مجانية على الطلاب بالمدارس

كتب / هاني حسين  "رصــــد الــــوطــن" تفقد اللواء طارق حسونة،...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

التعليم - الجامعات المصرية

مدير أمن الغربية يوزع أدوات مدرسية مجانية على الطلاب بالمدارس

24 سبتمبر، 2017, 8:30 م
620
مدير أمن الغربية يوزع أدوات مدرسية مجانية على الطلاب بالمدارس
طباعة
كتب / هاني حسين 
“رصــــد الــــوطــن”

تفقد اللواء طارق حسونة، مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية، يرافقه الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من ضباط العلاقات العامة بمديرية الأمن ومدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية، مجمع الجلاء التعليمي التابع لإدرة شرق طنطا ومدرسة الشهيد عقيد أركان حرب محمد سمير إدريس المتميزة.

ووزع مدير الأمن الكراسات والجداول المدرسية على الطلبة والمدون عليها بعض الصور والعبارات التي تؤكد على أواصر العلاقة بين المواطن ورجال الشرطة؛ كمساهمة من وزارة الداخلية في دعم هذه العلاقة.

كما تفقد “حسونة”، مدرسة المتفوقين وبعض المشروعات للطلبة ثم مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، وتم توزيع الكراسات والجداول المدرسية، ثم تفقد مدرسة التربية الفكرية بالجلاء، وتم توزيع الكراسات والجداول بها أيضًا.

من جانبه وجه وكيل وزارة التعليم عددًا من الأخصائيين النفسيين بالتربية الفكرية بمتابعة الطلبة والعمل على حل المشكلات لهم وتوزيع بعض اللوحات الإرشادية من وزارة الداخلية على الأخصائي الاجتماعي ليتم تعليقها في مكان بارز.

وطالب وكيل الوزارة من مدير الأمن بالموافقة على إنشاء نقطة شرطية للمجمع تكون هدفها توفير الحماية للطلاب خاصة وقت الخروج، والذي كلف على الفور بعمل حراسات ثابتة عند مدخل المجمع من شارع الجلاء وعلى بوابة الخروج، حفاظًا على الطلاب، كما كلف أيضا بتجهيز مكان لانتظار السيارات تسهيلاً لأولياء الأمور.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات