” مدير أمن عدن ” يفتتح مكاتب إدارة مكافحة المخدرات التابعة للإدارة بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم

متابعة / سها البغدادى  "رصـــــد الــــوطـــن" افتتح مدير أمن عدن.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

” مدير أمن عدن ” يفتتح مكاتب إدارة مكافحة المخدرات التابعة للإدارة بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم

متابعة / سها البغدادى  "رصـــــد الــــوطـــن" افتتح مدير أمن عدن...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

عربي وعالمي

” مدير أمن عدن ” يفتتح مكاتب إدارة مكافحة المخدرات التابعة للإدارة بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم

21 نوفمبر، 2016, 4:11 م
880
” مدير أمن عدن ” يفتتح مكاتب إدارة مكافحة المخدرات التابعة للإدارة بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم
طباعة
متابعة / سها البغدادى 
“رصـــــد الــــوطـــن”

افتتح مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع هادي مكاتب إدارة مكافحة المخدرات التابعة ﻹدارة أمن عدن بعد إستكمال اعمال الصيانة والترميم وذلك ضمن جهود إدارة أمن عدن بإعادة تأهيل وتنشيط العمل فيها بعد أن تعرضت للدمار والتخريب والنهب بشكل كامل جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وعفاش على عدن وبقية محافظات الجنوب .

وأثناء حفل الإفتتاح القى مدير أمن عدن اللواء شلال شايع كلمة أشاد فيها بالدور الكبير التي حققتها إدارة مكافحة المخدرات من خلال ضبطهم لتجار ومروجي المخدرات بمختلف مديريات العاصمة عدن .

مؤكدا أن مروجي وتجار المخدرات لا تقل جرائمهم عن جرائم القاعدة وداعش المدعومين من الحوثي وعفاش مشيرا الى أن إدارة مكافحة المخدرات هي في مقدمة الإدارات التي تحافظ على النصر .

وفي مستهل كلمته قال اللواء شلال شايع نحن لم نأتي الى عدن من اجل المناصب ولكن اتينا من اجل خدمة أبناء عدن وشعب الجنوب .

واضاف قائلا : منذ تولينا إدارة أمن عدن ودعت اولادي وأسرتي واصبحت مشروع شهيد وانا جندي مجند مع الله ومع محافظات الجنوب المحررة حتى إعادة بناء جيشها وأمنها .
متوعدا بملاحقة ما تبقى من الخلايا الإرهابية حيثما وجدت .
وبخصوص الوساطات التي تطالب بالإفراج عن العناصر الإرهابية اكد اللواء شلال شايع بأن لا قبول بأي وساطة للإفراج عن العناصر الإرهابية التي ثبت تورطهم بأعمال إرهابية مؤكدا على إستمرار متابعته لهذا الملف حتى إجتثاث اخر عنصر إرهابي .
ودعا في كلمته كل الأسر الى توعية ومتابعة ابناءهم من خطر تعاطيهم المخدرات وإنخراطهم في التنظيمات الإرهابية .
وفي ختام حديثه اشاد اللواء شلال شايع بالدور الكبير الذي تقوم به الإستاذة سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات وطاقم المركز من خلال قيامهم بتنفيذ حملات توعوية في المدارس والجامعات .
من جهتها اكدت الإستاذة سعاد علوي ان مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات تربطهم علاقة تعاون مع إدارة الأمن ومكملين لبعض حيث ان إدارة الأمن هي السلطة المخولة بعملية الضبط بينما مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يعمل في إطار منظمات المجتمع المدني من خلال قيام المركز بعمل التوعية والإرشاد وإظهار خطر المخدرات على المجتمع من خلال تنفيذ حملات توعوية ميدانية وعلى شبكات التواصل الإجتماعي والذي من المفترض أن تكون قنوات إعلامية لتوصيل كلمة التوعية الى المجتمع الذي يصل اليه الإنترنت .
وفي ختام حفل الإفتتاح قامت الإستاذة سعاد علوي بتكريم مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع ومدير البحث الجنائي العقيد صالح محمد القملي والعقيد فضل صائل مدير إدارة مكافحة المخدرات ونائبه إيهاب بشهادات تقديرية لدورهم الفاعل في مكافحة المخدرات .
حضر حفل الإفتتاح نائب مدير الأمن العقيد ابو بكر جبر وعدد من القيادات الأمنية بإدارة أمن عدن واعضاء مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات