مروة الأزلي: سعيدة بعودتي للسينما بفيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

كتبت/ أسماء فتحى "رصــــــد الـــــوطـــن" تراهن الفنانة الشابة مروة الأزلي.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

مروة الأزلي: سعيدة بعودتي للسينما بفيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

كتبت/ أسماء فتحى "رصــــــد الـــــوطـــن" تراهن الفنانة الشابة مروة الأزلي...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

مروة الأزلي: سعيدة بعودتي للسينما بفيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

8 يناير، 2017, 1:05 م
2539
مروة الأزلي: سعيدة بعودتي للسينما بفيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”
طباعة
كتبت/ أسماء فتحى
“رصــــــد الـــــوطـــن”

تراهن الفنانة الشابة مروة الأزلي على نجاح دورها في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير،واصفة دورها في الفيلم بأنه محطة مهمة في مشوارها الفني وأفضل عودة إلي السينما،منذ أخر مشاركتها في فيلم “الألماني” مع الفنان محمد رمضان.
وقالت مروة الأزلي إنني أجسد خلال أحداث فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” دورا جديدا بالنسبة لي،حيث أقدم خلال أحداثه شخصية الفتاة الشعبية بشكل جديد ومختلف،وأتوجه بالشكر لمجموعة ميامي للإنتاج السينمائي التي دعمتني بشكل كبير وفرت كافة الإمكانيات لخروج العمل في أفضل صورة،وتذليل كافة العقبات أمام فريق العمل بالكامل”.
وأضافت:”لم أتردد لحظة في الموافقة على المشاركة في الفيلم الذي يجمع نخبة من نجوم السينما،ويعد وقوفي أمام الرائعة “ميرفت أمين” من الأمنيات التي كنت أتمنى تحقيقها منذ سنوات طويلة،كما سعدت للغاية بالتعاون مع الفنانة يسرا اللوزي التي أعشقها للغاية.
وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج روماني سعد وأملها في تكرار التعاون معه خلال الفترة المقبلة،قائلة:”يتمتع روماني سعد بحرفية ومهنية عالية ويمتلك أدواته الخاصة في التأليف والإخراج،وأتمنى تكرار التجربة معه مجددا”.
“ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج “مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي” لصاحبها مينا فايق،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران،نور قدري،طارق الإبياري،إيمان السيد،ياسر الطوبجي، رشا الخطيب،زكي فطين عبد الوهاب،مروة
الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.
وكان أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها مروة الأزلى مسلسل”قسمتي ونصيبك”،بطولة هاني سلامة،نيكول سابا،شيري عادل،مي سليم،وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج علي إدريس.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات