مستقبل وطن بابوقرقاص يواصل اللقاءات الشعبية لنشر أهداف التعديلات الدستورية

متابعة : علاء سليمان يواصل حزب مستقبل وطن أمانة ابوقرقاص.
Article rating: out of 5 with ratings

مستقبل وطن بابوقرقاص يواصل اللقاءات الشعبية لنشر أهداف التعديلات الدستورية

متابعة : علاء سليمان يواصل حزب مستقبل وطن أمانة ابوقرقاص...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

مستقبل وطن بابوقرقاص يواصل اللقاءات الشعبية لنشر أهداف التعديلات الدستورية

8 مارس، 2019, 8:53 م
368
مستقبل وطن بابوقرقاص يواصل اللقاءات الشعبية لنشر أهداف التعديلات الدستورية
طباعة

متابعة : علاء سليمان

يواصل حزب مستقبل وطن أمانة ابوقرقاص اللقاءات الشعبية بمقر الحزب ونقابة المعلمين بابوقرقاص برعاية النائب علاء السبيعى أمين الحزب بمحافظة المنيا و د. وليد عبد القوى أمين التنظيم والأستاذ: إيهاب حمزة زكى – أمين عام أمانة ابوقرقاص لإستراتيجية إدارة العملية الانتخابية تزامناً مع الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور و تضافر الجهود المضنية واتخاذ جميع الإجراءات التنظيمية المتعلقة بهذا الشأن وكذلك الهدف من التعديلات وآليات الحشد وتكوين مجموعات عمل بالمركز والفري تحت شعار” انزل.. شارك.. قول رأيك “

قال الأستاذ إيهاب حمزة زكى – أمين عام أمانة ابوقرقاص ان المشاركة بكثافة بمثابة رسالة للداخل والخارج، مفادها أن رفعة الوطن وتحقيق النماء والاستقرار والازدهار غير مقتصر على التصويت فقط ولكن لابد من العمل بجد واجتهاد كل في مجال عمله، وأن المصريين على قلب رجل واحد وأصحاب قرار.

أضاف أمين عام أمانة ابوقرقاص أن أهمية المشاركة الانتخابية تكمن في أهمية شعور الناخب بمدى تأثير صوته الانتخابي في العملية الانتخابية، وكلما كان لصوت الناخب في العملية الانتخابية تأثيراً قوياً كلما أكد هذا التأثير أن المسيرة الديمقراطية تسير على نهج سليم في البلد الذي يعقد فيه الانتخابات.

أكد “حمزة” أن للمشاركة الانتخابية أهمية كبرى في تعزيز الديمقراطية فوجود نهج ديمقراطي وسعي والتزام بالنهوض بالأوطان في كافة الميادين يعمل أيضا على رفع نسبة المشاركة الانتخابية لإدراك الناخب بأهمية صوته في تغيير مصير الشعب، ووضع الوطن في الاتجاه الصحيح فالانتخاب يعد أحد مظاهر المشاركة السياسية في النظم الديمقراطية إلا أنه كفعل لا يكفي وحده لتحقيق الديمقراطية، والتي يتطلب الوصول إليها تحقيق مصفوفة من الشروط المؤسساتية والقانونية والثقافية والسياسية في الكثير من النظم التي يتمتع أفرادها بحق الانتخاب.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات