الرئيسية محافظات مشروع الــ 1000 بطانية يوزع 325 في مركز المطرية منها 125 لمبادرة لمسة وفاء

مشروع الــ 1000 بطانية يوزع 325 في مركز المطرية منها 125 لمبادرة لمسة وفاء

moda 630
مشروع الــ 1000 بطانية يوزع 325 في مركز المطرية منها 125 لمبادرة لمسة وفاء
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب/ ممدوح الطنطاوي
“رصـــــــد الــــــوطن”

قامت الجمعية الخيرية بالكردي في محافظة الدقهلية التي يرأس مجلس إدارتها النائب محمود نبيه عضو مجلس النواب بتوزيع 325 بطانية في مركز المطرية على الأسر الفقيرة ضمن مشروع الألف بطانية خصصت منها 125 بطانية لمبادرة لمسة خير التي يرعاها مجلس الأمناء والآباء بإدارة المطرية التعليمية برئاسة أنور صالح وتوجيه التربية الاجتماعية بالإدارة برئاسة أحمد عباس فياض وبإشراف المهندس جمال خليل مدير عام الإدارة التعليمية حيث يتم حاليا توزيعها على الأيتام في جميع المراحل التعليمية..

ويقول حامد عبد الرؤوف مندوب الجمعية في مركز المطرية أن الجمعية الخيرية بالكردي قامت بالعديد من الأعمال الخيرية على مستوى الجمهورية وبخاصة المراكز القريبة في شمال الدقهلية ومنها المطرية حيث تم توزيع عدد 60 ماكينة خياطة على ثلاث دفعات في المدرسة الفنية بنات بالمطرية على الأرامل .. كما تم توزيع مساعدات عينية ونقدية هذا العام بلغت أكثر من 300 ألف جنيه ..

ويقول أنور صالح رئيس مجلس الأمناء والآباء أننا بصدد الإعداد لمعرض ملابس خاص بالأيتام التابعين لإدارة المطرية التعليمية وسيتم تحديد مكان إقامته لاحقا بهدف رعاية الأيتام من طلاب وطالبات المدارس في جميع المراحل التعليمية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.