الرئيسية حوادث “مشهد مؤلم”.. فتاة عارية من ملابسها تماماً بباب الشعرية وتنام وسط الطريق ولا يتحرك أحد والأهالي يكشفون حقيقتها

“مشهد مؤلم”.. فتاة عارية من ملابسها تماماً بباب الشعرية وتنام وسط الطريق ولا يتحرك أحد والأهالي يكشفون حقيقتها

moda 4192
“مشهد مؤلم”.. فتاة عارية من ملابسها تماماً بباب الشعرية وتنام وسط الطريق ولا يتحرك أحد والأهالي يكشفون حقيقتها
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطـــن”

قام أحد الشباب والذي يدعى حسين عاشور، بنشر مجموعة صور لفتاة عارية تماماً، وتنام في وسط الطريق بباب الشعرية، ملقاة على الأرض، صور أثارت غضب الجميع وأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل نظراً لأن الصور قاسية بالفعل.
والأقسى من ذلك أن الناس يمرون بجوارها وينظرون إليها دون أن يتحرك أحد أو يساعدها أو يتعرف على مشكلتها أو ينقلها إلى المستشفى، واكتفى البعض بوضع بطانية عليها لستر عورتها فقط، والأشد قسوة وبحسب رواية مصور الواقعة أن الشرطة لم تعيرها أي اهتمام وقالت “مش فاضيين”، وعلق حسين قائلاً “هو ده المواطن المصري، هو ده سعره”.
ومن جهة أخرى قالت إحدى شهود العيان على فتاة باب الشعرية العارية، ماجدة عبد الشافي، أن هذه الفتاة فقدت عقلها، وهي متواجدة بهذا المكان منذ عدة أشهر، مضيفة أن أي إنسان يتحدث معها تتجرد من جميع ملابسها، مؤكدة أنه في الثلاثينات من عمرها، وقال آخر أنه يوجد الكثير من الحالات الشبية بحالة هذه الفتاه، والذين ليس لهم عائل وبعضهم يموت وندفنه هنا وسيارات الإسعاف ترفض إغاثته.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *