الرئيسية حوادث مصرع 8 أشخاص و إصابة 4 إثر حادث انقلاب سيارة أعلى نفق بياض العرب بنى سويف

مصرع 8 أشخاص و إصابة 4 إثر حادث انقلاب سيارة أعلى نفق بياض العرب بنى سويف

moda 1387
مصرع 8 أشخاص و إصابة 4 إثر حادث انقلاب سيارة أعلى نفق بياض العرب بنى سويف
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : سوزان هاشم
“رصــــد الـــــــــوطن”

فى مساء اليوم الأثنين ؛وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، من أعلى نفق بياض العرب بالطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة بني سويف.

ما اسفر عن إصابة 4ومصرع 8 اخرين ،وتم الدفع بـ8 سيارات إسعاف مجهزة لموقع الحادث.وتم نقلهم للمستشفى بنى سويف العام 8 جثث، وهم السيد عبداللطيف سليمان 35 سنة، ومقيم بمحافظة الشرقية، يسرى محمد أحمد إسماعيل 33 سنة، ومقيم بمحافظة الشرقية، محمد صلاح السعيد 32 سنة، ومقيم بمركز دمهنور محافظة البحيرة، أحمد محمود رياض 35 سنة، المنصورة الدقهلية، محمد أحمد حسن 22 سنة، مقيم بمحافظة الدقهلية، وجثة أخرى مجهولة الهوية، زياد أشرف الدمرداش 16 سنة، المنصورة، ناجى سعيد فرج 43 سنة، الدقهلية.

كما أصيب 4 آخرون، وهم مسلم مصطفى أحمد 45 سنة، المنصورة، حمادة فوزى عبدالحليم 37سنة، محافظة الشرقية، يسرى صديق متولى 35 سنة، محافظة الدقهلية، شحته محمد عبدالله 45 سنة، محافظة الدقهلية.
‎فيما أشار؛ الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل جميع الوفيات والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام، لافتا إلى أن حالات المصابين، تراوحت ما بين كسور، وكدمات، وسحجات، واشتباه مابعد الارتجاج، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وأكياس الدم بالمستشفى، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

وأدلت التحريات الأولية، إلى اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة السرفيس، فإندفع إلى الجانب الآخر من الطريق، وصدم شخصين يستقلان دراجة نارية، وآخر كان مترجلًا، واقفاً على جانب الطريق.
‎وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.