الرئيسية محافظات مصر المستقبل والاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا يعقدان ندوات حول حماية البيئة وتجارب إستخراج البيوجاز

مصر المستقبل والاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا يعقدان ندوات حول حماية البيئة وتجارب إستخراج البيوجاز

moda 918
مصر المستقبل والاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا يعقدان ندوات حول حماية البيئة وتجارب إستخراج البيوجاز
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : محمد وحيد
“رصــــــد الـوطـن”

المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا ببورسعيـــــد بالتعاون مع جمعية مصر المستقبل للتنميه والخدمات الإجتماعية ينسقان أولى الندوات العامه فى مجال حماية البيئة وتجارب إستخراج البيوجاز من القمامة .

نسق المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا ببورسعيـــــد برئاسة الأستاذة / جيهان موسى فاروق
مدير عام المركز  بالتعاون مع جمعية مصر المستقبل للتنميه والخدمات الإجتماعية برئاسة المهندس / محمد وحيد  رئيس مجلس الإدارة

أولى الندوات العامه فى مجالات الخدمات البيئية المتكامله ، والتى كان من أهمها محور حماية البيئة من المخلفات وإعادة إستخدامها فى إستخراج الطاقه البديلة ، حيث شارك بالحضور لهذة الندوة عدد من طلاب وطالبات المدارس المختلفه التابعين للأبحاث الاستكشافية للمركز .

فى إطار ذلك عقدت هذة الندوة صباح اليوم بقاعة المؤتمرات بالمركز تحت عنوان ( كيفية إستخراج البيوجاز من مخالفات الماشيه ) والتى حاضر فيها بالمادة العلمية المهندس الزراعى الإستشارى / محمود رزق  حيث استهل خلال هذة الندوة عرض الموضوع بكافة التجارب النظرية وتبادل سبل الحوار حول آليات تطبيق هذة الفكرة بحظائر تربية الماشية ، بإعتباره أحد وأهم مصادر الطاقة البديلة ، حيث تفاعل كافة الطلبه الحاضرين والمهتمين بهذا المجال مع هذة الندوة لما فيها من سبل المعلومات البنائه والمثمره فى مجال الحفاظ على البيئة .

حيث أوضح المهندس / محمد وحيد  رئيس مجلس إدارة الجمعية  أن الجمعية على أتم الاستعداد لتبنى أى فكرة علمية تنموية تهدف إلى خدمة المجتمع بما يحقق تنمية مهارات أبنائنا الطلاب ، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين المركز والجمعية لتنمية مهارات الطلاب الباحثين بالمركز فى مثل هذة الموضوعات البيئية المختلفه .

ثم توجه بكلمة شكر وتقدير أعرب خلالها عن شكرة وتقديره بالأصاله عن نفسه وعن أعضاء مجلس إدارة الجمعية للمركز ولكافة معلمى التربية والتعليم لحسن جهودهم المبذولة لخدمة قطاع التعليم ببورسعيد وحرصهم على تنمية مهارات الطلاب .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.