الرئيسية أخبار ” مصر مش طابونه”ازاله التعديات على املاك الدوله بمراكز ومدن كفر الشيخ

” مصر مش طابونه”ازاله التعديات على املاك الدوله بمراكز ومدن كفر الشيخ

ahmed-hefny 996
” مصر مش طابونه”ازاله التعديات على املاك الدوله بمراكز ومدن كفر الشيخ
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت/ سوزان هاشم

      ” رصد الوطن ” 

ما بعد تصريح الرئيس/عبد الفتاح السيسى، بأن مصر ليست طابونه وال هايفتح بوقه يتسجن، فقامت محافظة كفر الشيخ، برئاسة المحافظ/ اللواء/ السيد نصر، ومدير امن كفر الشيخ، سامح مسلم، ، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة، والاجهزة الرقابية، وبمتابعه لجنة استرداد أراضى الدولة بمراكز ومدن المحافظة ودائمآ فى حالة انعقاد مستمر لمتابعة عمليات تنفيذ الازالات على املاك الدولة، بمختلف الجهات، وان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون واسترداد حقوقها التى هى حقوق الشعب.وسوف تستمر هذه الحملات بالمحافظه ليوم30مايو.
وبالفعل كانت الحمله بقرية ابشان- التابعه لبيلا، بإشراف،
‎‎وليد سكر.رئيس قرية ابشان، والمهندس/ اشرف هيكل، رئيس مركزو مدينة بيلا، والعميد/ماجد فتحى،مأمور المركز، والمقدم/محمد صادق،رئيس المباحث.
وتم إسترداد 750م من املاك دولة ،خلف المجلس القروى بإبشان، جدير بالذكر انها كانت مشتل للقرية، وتم ازاله التعديات دون اى معارضه من اصحابها المتعديين.
ونتمنى ان مصر لا تصبح طابون بالفعل كما قال الرئيس/ عبد الفتاح السيسى، ويطبق هذا القرار على جميع الطبقات بمختلف انحاء مصر ولا نبدأ بالغلبان وعند النفوذ نتكاسل ونتعامى عليهم ، فإذا طبق هذا القرار على القوى قبل الضعيف لخاف كل من تسول اليه نفسه على التعدى على حقوق الغير سواء كانت دوله او شعب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏في الهواء الطلق‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏في الهواء الطلق‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.