مصممة الأزياء ” جوجو جنيدى ” الشقاوة و البراءة عنوان موضة 2018 لإطلالة راقية ذات لمسات مميزة

كتب / أحمد العزبي "رصـــــد الـــــوطن" غالبا ما تحرص الأمهات.
Article rating: out of 5 with ratings

مصممة الأزياء ” جوجو جنيدى ” الشقاوة و البراءة عنوان موضة 2018 لإطلالة راقية ذات لمسات مميزة

كتب / أحمد العزبي "رصـــــد الـــــوطن" غالبا ما تحرص الأمهات...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

مصممة الأزياء ” جوجو جنيدى ” الشقاوة و البراءة عنوان موضة 2018 لإطلالة راقية ذات لمسات مميزة

8 مارس، 2018, 8:43 م
1142
مصممة الأزياء ” جوجو جنيدى ” الشقاوة و البراءة عنوان موضة 2018 لإطلالة راقية ذات لمسات مميزة
طباعة
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الـــــوطن”

غالبا ما تحرص الأمهات على اختيار وانتقاء ملابس أطفالها من الفتيات وفقط، دون اهتمام كبير بملابس الصبيان على اعتبار الفتاة هى التى من المفترض أن تهتم بشكلها وبجمالها، على الرغم من أن الأولاد نظرا لقلة فرصهم فى الملابس وإضافتها مثل الإكسسوارات من رابطات رأس وغيرها تحتاج إلى اهتمام أكبر للحصول على مظهر يلقى استحسان الناس.

تمتاز ملابس الأطفال بأنها بسيطة وأنيقة في نفس الوقت تخاطب البراءة والشقاوة، وقد تخصصت مصممة الأزياء “جوجو جنيدى “ بتصميم موديلات للأطفال من عمر 5 سنوات إلى 15 وقد حرصت المصممة أن تكون الأقمشة من الأقطان الناعمة والجينز الكاجوال بأحدث مجموعة لها بعدسات العزبي جروب 

تؤكد “جنيدى” أن ملابس الصغيرات يجب أن تتنوع موديلاتها ما بين الجيب القصير ، الشورت، الفستان البسيط” حتى تمنح الصغيرة إطلالة راقية ذات لمسات مميزة.

 وحتى تظهر المصممة مهارتها في فنون التصميم فقد اختارت أن يكون هناك تنوع في الأقمشة ما بين السادة أو المنقوش، أما الألوان فهي تدرجت ما بين ألوان الأناقة والطفولة.

وفى الوقت الذي يرفض فيه كثير من الآباء والأمهات ارتداء أطفالهم ألوان معينة مثل الأسود والكحلي والبني، تؤكد “جنيدى “ أنه لا توجد ممنوعات في ألوان أزياء الأطفال لأن المهم هو التصميم.

وتتابع أن شعارها الأساسي في تصميم الملابس هو «البساطة»؛ فكلما كانت التصميمات بسيطة، كانت أكثر عملية وأناقة سواء للكبار أو للصغار. فهي ترفض، مثلا، كثرة النقوش والتطريزات والرسومات والألوان، وتفضل الموديلات السادة إلى حد كبير لأن النقوش والرسومات تنتهي موضتها سريعا بعكس الملابس السادة أو التي تتكون من لونين على الأكثر.

وتحاول “جوجو” دائما ابتكار ملابس الأطفال بشكل يحاكي إلى حد كبير ملابس الكبار، بالإضافة إلى تصميمات تصلح للأم وابنتها معا، وتقول: «لا توجد موضة خاصة بالأطفال فقط؛ بل كل ما يصلح للكبار ويكون موضة يمكن تصميمه ليكون موضة للأطفال أيضا».

أما الموديلات فكانت مجموعة من الفساتين التي تحول الفتاة إلى أميرة صغيرة ،بينما الموضة لصيف 2018 تتميز بالألوان الجريئة كالأحمر ، الكحلي، الذهبي، الفوشيا ، الفيروزي “أما أنواع الأقمشة الناعمة الراقية والمفعمة بالأنوثة والدلال مثل ” الشيفون ، الستان، الحرير الراقي”.

 

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات