الرئيسية المزيد مصممة الأزياء ” حنان آغا” تسابق الكلمات عبر نفحات النسيم وأريج الأزاهير وترسل شكراً من الأعماق لمدير التصوير “أحمد العزبي”

مصممة الأزياء ” حنان آغا” تسابق الكلمات عبر نفحات النسيم وأريج الأزاهير وترسل شكراً من الأعماق لمدير التصوير “أحمد العزبي”

moda 1486
مصممة الأزياء ” حنان آغا” تسابق الكلمات عبر نفحات النسيم وأريج الأزاهير وترسل شكراً من الأعماق لمدير التصوير “أحمد العزبي”
واتساب ماسنجر تلجرام

رصـــــد الــــــــوطـــن

من أيّ أبواب الثّناء سندخل، وبأيّ أبيات القصيد نعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءة، سقت الأرض فاخضرّت ، فليس هناك أجمل من الاعتراف بفضل شخص علينا، والأفضل من هذا توجيه رسالة معبّرة مليئة بكلمات شكر وتقدير، تعبر عن صدق المشاعر بداخلنا وامتنانِنا لما يقوم به من أجلنا.

ترسل مصممة الأزياء ” حنان آغا “ لمدير التصوير والمدير التنفيذى للموقع “أحمد العزبي “ أصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلب وفي ، أقدم شكري وامتناني لمن كانوا سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي، من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس، أقدم لك أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لك

للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير .. فوجب علينا تقديرك .. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.

فاتذكّر من ساندنى وكان سبباً باستمرارى ومثابرتى على الطريق ، واتمنى من الله عز وجل أن يعطيك الصحة والعافية، شكراُ لك على ما قدمته لي من أحاسيس نابعة من قلوبك ودام الله عزك ودام عطاؤك.

و أخيراً…فالكلمات والعبارات لن توفيه شيئاً من حقه ولا بجزء بسيط عن ما قدم…..ماذا أقول عن هذه الشخصيّة الرائعة…شكراً لك من أعماق قلبي على عطائك الدائم، وهنيئاً لك ما حفظت وهنيئاً لك ما نلت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *