الرئيسية المرأة مصممة الأزياء ” وفاء المصرى ” تبعث أجواء الفرح والبهجة بلمسة جمالية طفولية

مصممة الأزياء ” وفاء المصرى ” تبعث أجواء الفرح والبهجة بلمسة جمالية طفولية

moda 2544
مصممة الأزياء ” وفاء المصرى ” تبعث أجواء الفرح والبهجة بلمسة جمالية طفولية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطــن”

بين بساطة التصاميم والألوان المبهجة ، غمرت أجواء الفرح والبهجة أحدث جلسة تصوير الأزياء الأطفال التي قدمتها مصممة الأزياء ” وفاء المصرى” ، واتسمت بالتنوع بين ملابس الصيف والكاجول والتصميمات العملية إلى تشكيلات خاصة من وحي التراث المصرى تواكب متطلبات ملابس الأطفال

تعتبر ملابس الأطفال من أكثر الأزياء والتصميمات التى يصعب على الشخص العادى أن يختارها لاولاده دون أن يتعرف على موضة العام وأحدث تقليعات الفصل أو الموسم، لذلك تنصح مصممة الأزياء ” وفاء المصرى “ بإتباع دور الأزياء العالمية المتخصصة فى ملابس الأطفال حتى نضمن ذوق رفيع ويتماشى مع العصر.

تسعى المصرى، من خلال المجموعة الجديدة  الخاصة بالأطفال إلى الجمع بين الأسلوب العصري والتقليدي

تؤكد المصرى أن «تصميم ملابس الأطفال أصعب من تصميم ملابس الكبار؛ لأنه يجب الأخذ في الاعتبار الألوان والسن والوقت والمكان، بالإضافة إلى أن التصميم يجب أن يأخذ بعين الاعتبار أن الأطفال يتحركون أكثر. من هذا المنطلق، تفضل ريهام استخدام الخامات المريحة والناعمة التي لا تسبب حساسية وتتحمل الغسل المتكرر أيضا، وأفضلها على الإطلاق القطن بكل ألوانه. وفي حال الاضطرار لاستخدام خامات أخرى، فهي تؤكد ضرورة استعمال بطانة من القطن تحتها.

وأضافت: قربي من الأطفال ليس وليد هذه المجموعة ولأنني أفهم تركيبتهم وتفكيرهم أغوص في مخيلتهم البريئة التي ترضيها البساطة الأنيقة وبالطبع الوضع مختلف بين تصميم أزياء الصغار والكبار من حيث الفكرة والتصميم والخامات، والأقمشة المستخدمة في هذه المجموعة جاءت متناغمة مع الألوان الصيفية

وتشير “المصرى” إلى أنها تتابع خطوط الموضة العالمية وكل ما هو جديد في ما يخص موضة الأطفال، لكنها لا تقلدها إنما تأخذ منها الخطوط العريضة مثل تناسق الألوان وبعض التفاصيل، كما تحرص على متابعة كل ما له علاقة بموضة الأطفال على الإنترنت وفى عروض الأزياء المحلية والعالمية.

كما أن ملابس الأطفال يفضل دائماً أن تحتوى على الألوان المشعة والتى تمدهم بالطاقة وتعزز نشاطهم اليومى، وفقاً لبعض الدراسات النفسية التى تؤكد على تأثير ألوان الملابس على مرتديها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *