الرئيسية المرأة مصممة الأكسسوارات ” صفاء مصطفى ” الأحجار الكريمة لمسة جمال…وهدفي رفع مستوي الذوق العام

مصممة الأكسسوارات ” صفاء مصطفى ” الأحجار الكريمة لمسة جمال…وهدفي رفع مستوي الذوق العام

moda 2153
مصممة الأكسسوارات ” صفاء مصطفى ” الأحجار الكريمة لمسة جمال…وهدفي رفع مستوي الذوق العام
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / د . ميادة عبدالعال 
“رصـــــــــــد الـــــوطــن”

تكمل كل امرأة أناقتها ببعض اللمسات الخاصة التى تتفرد بها لنفسها، مثل تناسق الألوان أو اختيار الإكسسوارات المناسبة، ولكنه أمر مختلف عندما ترتدين إكسسوارات ذات مخزى معين، أو باعثة للطاقة الإيجابية، وهو ما تختاره دائمًا مصممة الإكسسوارات “صفاء مصطفى” خلال تصميمها للإكسسوارات.

حيث طرحت فى الآونة الأخيرة أحدث مجموعة لإكسسواراتها ، والتى حرصت فيها على تقديم طاقة إيجابية من خلال الألوان المشكلة للإكسسوارات، بالإضافة لاختيار عبارات باعثة للأمل كنقوش على الإكسسوارات.

تميزت مصممة الإكسسوارات ” صفاء مصطفى “ بالموديلات الراقية ذات الجودة العالية التي تقدمها في كل مناسبة، و تؤكد أن الصناعة المصرية لا يوجد أفضل منها، وأن أغلب المصممين قادرين على منافسة المنتج المستورد.

تقول “صفاء” المصمم المصري قادر على صناعة المستحيل وبأقل الإمكانيات ، وتكون النتيجة موديلات أنيقة ذات إطلالة رائعة ينبهر بها كل من يراها.

و نظرا لعشقها للمصنوعات اليدوية فهي تهتم بالتفاصيل كتيرا لتظهر جمال التصميم ، وتستعين بالأحجار الكريمه لانها تعطي طاقه ايجابيه لمن يقتني هذه القطعه ، وتنسق كل حجر بحجمه والوانه مع التصميم ليصبح اكسسوار أنيق مميز ويكون فخرا لصناعتنا المصرية.

وتؤكد انها تعتبر الاكسسورات من الإضافات التي تعكس ذوقك وأناقتك ومظهرك، وخصوصًا، إذا كانت من ابتكارك وصنع يديك، فالعديد منا لديه موهبة في أن يعكس إبداعته بصنع الحلي اليدوي “الهاند ميد” ، ويصنع مايناسب ذوقه وما يناسب ذوق الآخرين ، يبتكر في صنعه للحلي ماهو جديد ومتميز غير متداول وتقليدي في الأسواق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.