الرئيسية المرأة مصممة الاكسسوارات ” مروة محسن ” تعكس ملامح التميز وتهوى التصاميم الغير كلاسيكية

مصممة الاكسسوارات ” مروة محسن ” تعكس ملامح التميز وتهوى التصاميم الغير كلاسيكية

moda 2227
مصممة الاكسسوارات ” مروة محسن ”  تعكس ملامح التميز وتهوى التصاميم الغير كلاسيكية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــد الـــــوطـــن”

موضة إكسسوارات هذا الشتاء تجمع بين الأناقة والدفء بالإضافة إلى أنها مفعمة بالأنوثة هذا ما أكدته خبيرة الأكسسوارات والحلى “مروة محسن “  مؤكدة أن الإكسسوارات الملونة ليست هى فقط التي تجعل إطلالتك أكثر أناقة وجاذبية

تميزت مصممة الإكسسوارات ” مروة محسن “ بالموديلات الراقية ذات الجودة العالية التي تقدمها في كل مناسبة، فالمصمم المصري قادر على صناعة المستحيل وبأقل الإمكانيات ، وتكون النتيجة موديلات أنيقة ذات إطلالة رائعة ينبهر بها كل من يراها.

بأسلوب مميز تبتكر ” مـــروة “ أكسسوارات فريدة من نوعها مستوحاة من عالم الطبيعة ، إذ تعمل على دمج الخامات والمواد بشكل فنى جميل مستلهم من الواقع

تحب التفاصيل الصغيرة لأنها تظن أنها تحدث فارقاً كبيراً فى أى قطعة اكسسوارات وهذه التفاصيل هى بحد ذاتها مصدر إلهامها

هدفها الاول هو التميز والأختلاف، فالحجر هو ما يجذبها ويلهمها قبل التصميم ، عندما تلامس يديها الحجر، تشعر بما يدفعها لامتلاكه على الفور.

تختلف أعمالها عن بعض المصممات بأنها لا ترسم التصميم، بل تنفذه على الفور، وتقوم بخلط الألوان والمواد بما يتماشى مع الحجر الكريم أو شبه الكريم، وخلالها تبحث عن التميز بالقطعة التي تصنعها ونوع المواد التي تستخدمها.

كما تطرح تصاميمها لكل امرأة دون تميز، إلا في مكانة الذوق ، و من المعروف أن إكسسوارات المرأة تشبهها الى حد كبير، وتتناسب مع ذوقها العام وأسلوبها في الحياة واللباس، وتختارها انطلاقا من ثقافتها وذوقها.

تؤمن تماماً بأن الحلي جزء لا يتجزأ من أناقة المرأة كما أن الحلي يمكن أن يجعل من نفس قطعة الملابس شكل مختلفاً تماماً في كل مرة نغير فيها قطعة الحلي والمرأة العربية بشكل خاص معروفة بشغفها للحلي بكل أشكاله أكثر من المرأة الغربية من قديم الزمان فأنها تؤمن بأن له سحر خاص ويضفي عليها مزيدا من الأنوثة والأناقة فقط عندما يكون الاختيار المناسب لها ولما ترتديه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.