الرئيسية أخبار حنان مطاوع تؤكد عدم مشاركتها فى عدة مسلسلات برمضان المقبل

حنان مطاوع تؤكد عدم مشاركتها فى عدة مسلسلات برمضان المقبل

moda 560
حنان مطاوع تؤكد عدم مشاركتها فى عدة مسلسلات برمضان المقبل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / حسام صلاح
“رصـــــد الـــوطــن”

 

أكدت الفنانة حنان مطاوع، أنها بعد المجهود التى بذلته من خلال مشاركتها فى 3 مسلسلات خلال شهر رمضان الماضى، قررت عدم تكرار التجربة مرة أخرى، موضحة أن ذلك يزيد الضغط العصبى عليها لأنها تحب تقديم الأدوار المركبة مما يحتاج منها تركيز شديد فى كل ما يحيط بالشخصية من تفاصيل.

وأشارت حنان إلى أن الممثل أو حتى أى شخص لابد أن ينضج كل عام عما كان قبله سواء كان فى اختياراته لما يقدمه فى عمله أو فى قراراته بحياته الشخصية، فكل موقف يمر به الإنسان يؤثر فيه ويعلمه ويوَسع من إدراكه.

وأضافت حنان أنها قبل دخولها فى أى عمل جديد لابد من أن تأخذ إجازة، لأنها تحتاج أن تمنح نفسها وأسرتها بعض الاهتمام تعويضا لهم عن انشغالها عنهم فى الفترة السابقة، ولتريح أعصابها وتلتقط أنفاسها وتستجمع قوتها مرة أخرى من ضغط العمل بعد فترة طويلة من التصوير المتواصل.

وشاركت حنان مطاوع فى رمضان الماضى بثلاثة مسلسلات هى مسلسل “طاقة نور” الفنان هانى سلامة وإخراج رؤوف عبد العزيز، و”حلاوة الدنيا” مع الفنانة هند صبرى وإخراج حسين المنباوى، و”هذا المساء” مع الفنان إياد نصار وإخراج تامر محسن وحققت نجاحاً كبيراً فى الثلاث مسلسلات بشخصيات مختلفة ومتميزة نالت علبها إشادات عديدة من الجمهور والنقاد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.