الرئيسية اخبار عاجلة مغادرة أطول رجل فى العالم وأقصر امرأة فى العالم بعد زيارة نظمها مكتب الشريك الرسمي لجينيس بمصر للترويج السياحى

مغادرة أطول رجل فى العالم وأقصر امرأة فى العالم بعد زيارة نظمها مكتب الشريك الرسمي لجينيس بمصر للترويج السياحى

moda 762
مغادرة أطول رجل فى العالم وأقصر امرأة فى العالم بعد زيارة نظمها مكتب الشريك الرسمي لجينيس بمصر للترويج السياحى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب جورج ماهر
“رصــــد الوطن”

غادر القاهرة اليوم أطول رجل فى العالم التركى سلطان كوسين وأقصر امرأة فى العالم الهندية جيوتى امجى بعد زيارة لمصر استمرت أربعة ايام من يوم 26 يناير الحالى وحتى اليوم .

ووصف أحمد مقلد الرئيس التنفيذى للشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر (بي بريميام) زيارة حاملى الارقام القياسية لمصر بالناجحة جدا والتى كان لها أصداء عالمية واسعة خاصة مع الاهتمام الاعلامى غير المسبوق من وسائل الاعلام الأجنبية كافة المقروءة والمسموعة والمرئية بالاضافة إلى وكالات الأنباء التى تابعت الزيارة عن كثب والمؤتمر الصحفى العالمي الذى تم عقده بمشاركة كافة وسائل الاعلام.

وأكد أن الهدف الأساسى كان الترويج للسياحة المصرية وهو ما تحقق فعليا من خلال ما نقلته وسائل الاعلام العالمية بالاضافة إلى الترويج الكبير على مواقع التواصل الاجتماعى والذى حقق المستهدف من الزيارة بقوة حيث تابع تلك الزيارة الملايين من مختلف دول العالم عبر الايام الاربعة. ، حيث شهدت وسائل التواصل الاجتماعى تداولا غير مسبوق على صور حاملى الارقام القياسية فى مختلف المناطق التى قاموا بزيارتها وبخاصة صورتهما متجاورين امام الاهرامات .

وأضاف أن الزيارة كانت لها مردود متميز من ناحية تحسين الصورة الذهنية لمصر فى العالم خاصة مع الجولات وما شهد به الاثنين من حالة الامن والامان فى الشارع ، بالاضافة الى إعجابهم الشديد بما شاهدوه فى مصر وتأكيدهم على عودتهما ثانية الى مصر ونصحهم لأصدقائهم وذويهم بزيارة مصر .

وأكد أن مكتب الشريك الرسمى لمؤسسة جينيس العالمية فى مصر، كما أعلن في المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد في القاهرة أثناء الزيارة، يخطط للعديد من الفاعليات والارقام القياسية التى يحققها مصريون و يتم تسجيلها بجينيس وإعلانها والترويج لها.

وشدد على ترحيبه وترحيب مؤسسة جينيس بالتعاون مع وزارة السياحة او اى من الوزارات الاخرى التى ترغب فى إقامة فاعليات مشابهة لتلك التى تم تنفيذها من أجل الترويج للسياحة المصرية وتحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج .

وأعرب سلطان كوسين أطول رجل في العالم عن سعادته بزيارة مصر التى جاءت لأول مرة فى حياته بعد ان سمع عنها الكثير، مشيرا الى انها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.