الرئيسية أخبار مفاجأة من العيار الثقيل تعيين شخص مديراً عاماً بجهاز شئون البيئة لا يخضع لآي اختبارات

مفاجأة من العيار الثقيل تعيين شخص مديراً عاماً بجهاز شئون البيئة لا يخضع لآي اختبارات

moda 589
مفاجأة من العيار الثقيل تعيين شخص مديراً عاماً بجهاز شئون البيئة لا يخضع لآي اختبارات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب:  رضا بدير
“رصــد الــوطــن”

تعيين شخص بجهاز شئون البيئة فرع القاهرة الكبرى دون علم رئيس القطاع والسيد الوزير ولم يخضع لاي اختبارات علماً بأن اللذين خضعوا للاختبار لم ينظر اليهم.
ونسأل انفسنا لماذا مصر من الدول المتأخرة والإجابة لانهم يضعون رجالاً ليسوا ذو خبره في اماكن لا يعلمون عنها شيء يتركون الكفاءات والمتخصصون ويعملون بمبدأ الكوسة والوساطة هي هدفنا والشفافيه والوضوح ليس طريقنا من المسؤل عن هذه الفوضي العارمة في مصر؟؟؟؟.
سؤال يحتاج إلى ألف جواب
هذا قرار من مجلس الوزراء بشأن نقل احد السادة العاملين بوزارة الإنتاج الحربي و تعيينه مديراً عاماً لنوعية البيئة بجهاز شئون البيئة فرع القاهرة الكبرى، جاء هذا القرار مكتوبا عليه وزارة الانتاج الحربي، الادهى ان هذا القرار خرج في 26 مارس و الادهى بالذكر ايضاً انه تم عمل اعلان في الفرع عن تلك الإدارة و ادارات اخرى شاغرة من خلال تكليف من السيد الدكتور رئيس القطاع و تم تشكيل لجنة للمقابلات و تقدم للادارة 3 من ابناء الفرع و يعملون فيه منذ سنوات عديدة و يتحملون اعباءا كثيرة و تمت المقابلات و الإختبارات والجميع في انتظار خروج النتائج رسميا.
ًو فجأة وبدون سبق معرفة حضر السيد الفاضل من خارج نطاق العمل وجاءا لاستلام العمل اليوم بالفرع، لا لوم عليه مطلقاً و له كل الإحترام،
للعلم الاستاذ القادمة كان يعمل في مجال نوعية الأخيرة و يبدوا انهم يعتقدون ان كلمة نوعية ثابتة المعاني!!!!!! الكارثة عندما ارسلت صورة القرار للسيد رئيس القطاع افاد بالرد انه ليس لديه علم مطلقاً بهذا التعين وانه يعتقد ان معالي الوزير نفسه ربما لا يعلم شيئاً هو ايضاً عن هذا الموضوع !!!
و كأن السيد وزير الإنتاج الحربي علم من نفسه بأن هناك ادارة شاغرة بجهاز شئون البيئة فرع القاهرة الكبرى، لا اعرف على من يضحكون و هل يعتقدون اننا يمكن ان نصدق هذا القول فوالله لو انهم يعلمون فتلك مصيبة و ان كانوا لا يعلمون فالمصيبة اكبر، ان هؤلاء السادة يقتلون فينا الطموح و يقتلون طموح الكوادر و الكفاءات و يعينون غير المختصين في اماكن لا تناسبهم و بالتالي تعود البلاد الى الوراء مئات السنين.

اخيراً لا اقول الا ما يرضي ربي سبحانه وتعالى حسبي الله ونعم الوكيل في كل قيادة ترى هذا الوضع و توافق عليه او حتى تسكت عليه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *