الرئيسية حوادث مقتل سيدة على يد ابنتها بسبب “ابن الجيران”.. طعنتها وهشمت رأسها

مقتل سيدة على يد ابنتها بسبب “ابن الجيران”.. طعنتها وهشمت رأسها

moda 800
مقتل سيدة على يد ابنتها بسبب “ابن الجيران”.. طعنتها وهشمت رأسها
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطــن”

جريمة هزت منطقة البساتين بدأت تفاصيلها عندما علمت عائلة “أ.ر” البالغة من العمر 17 عاماً بعلاقتها مع ابن جيرانها، حاول أهل الفتاة التدخل لمنعها من محادثته والخروج معه وقطع العلاقات بينهما، إلا أنها لم تستجب لوالدتها وأشقائها.

وذات يوم نشبت مشادة كلامية بين الفتاة ووالدتها لمنعها من الخروج، فاتفقت مع صديقها على الهرب لعدم قدرتها على مقابلته بشكل يومى نتيجة محاصرتها من قبل أسرتها، وفى مساء ذات اليوم تأكدت الفتاة من نوم والدتها وأشقائها ولملمت متعلقاتها وتوجهت لباب المنزل وهنا استيقظت والدتها ومنعتها من الخروج.

اشتعل الموقف بعد اصرار الفتاة على الخروج فصفعتها الأم، وازداد الموقف اشتعالا، وتحول بعد دقائق إلى مشاجرة حاول الأهل والجيران التدخل لإنهائها، إلا أنهم لم ينجحوا، وتوجهت الابنة إلى المطبخ وأحضرت “سكين ” ومفتاح إنجليزى يستخدم فى توصيل إسطوانة البوتاجاز، وسددت لوالدتها عدة طعنات، وضربت رأسها بالمفتاح الإنجليزى فهشمته وسقطت الأم قتيلة غارقة فى بحر الدماء.

وكانت قوة من قسم شرطة البساتين انتقلت إلى موقع الحادث، بعد إبلاغها بوقوعه وألقت القبض على المتهمة التى اعترفت بالواقعة، وجمع رجال المباحث التحريات المدعومة بأقوال الشهود من الأهل والجيران.

وجهت النيابة العامة لـ “أ.ر” – 17 سنة- تهمة قتل والدتها “زمزم. أ “، عمدا، بعد مشاجرة ومشادات كلامية بينها وعندما فشل الجيران فى التدخل، طعنت المتهمة والدتها عدة طعنات بالسلاح الأبيض”سكين المطبخ ” كما ضربتها بـ”مفتاح إنجليزى ” فسقطت قتيله فى الحال.

أحالت النيابة العامة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية وتحدد الأول من أغسطس لبدء محاكمتها أمام الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس والتى أجلت القضية لجلسة 22 سبتمبر المقبل لسماع المرافعة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.