الرئيسية المرأة ملكة التربون ” بتول المرصفى ” موضة المحجبات بحرها واسع والبساطة سر الأناقة

ملكة التربون ” بتول المرصفى ” موضة المحجبات بحرها واسع والبساطة سر الأناقة

moda 3979
ملكة التربون ” بتول المرصفى ” موضة المحجبات بحرها واسع والبساطة سر الأناقة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الـــوطـــن”

ظهرت موضة التربون في أزياء المحجبات بقوة هذا العام ، وظهر خلال عروض الأزياء العالمية وارتدته بعض نجمات هوليوود ، وانتشر بصورة كبيرة في مصر وأصبح وسيلة متجددة ومريحة للمحجبات.

التربون موضة تركية الأصل ، وعادت بأشكال جديدة تواكب متطلبات المرأة العصرية ،لتناسب كل الأعمار ،درجت فى الفترة الأخيرة موضة ” التربون ” الذى يمكن ارتداؤه مع “سكارف ” كبير يلتف حول الرقبة ..هذه الموضة لاقت إعجاب الكثيرات ، ومن الجميل ارتداء التربون مع ملابسك الشتوية الثقلية التى تحتاج إلى لفة بسيطة ، لتناسب إطلالتك ، إذ يحل التربون هذه المشكلة ، حين ترتدينه مع الجاكيت والسكارف .

انتشرت موضة التربون بشكل واضح سواء للمحجبات أو الغير وانتشرت بين الشابات كلمسة أناقة على الشاطئ أو كبديل للفولار واتخذ أشكالا عدة فمنه البسيط الكلاسيكى والمحلى بورود أو عقد أو فيونكة أو الدرابيه وأيضا المربوط من الخلف والعمامة

تحتاج الفتاة المحجبة أن تقوم ببعض اللمسات التي تغير بها إطلالتها ،يعطى التربون الفتاة المحجبة مظهر أنيقاً ولافتاً ، كما تحرص الفتيات غير المحجبات على ارتدائه فى الشتاء ، لأناقة مميزة تناسب أجواء هذا الفصل ، كما يصلح لكل المناسبات ، لانه عملى وسهل الارتداء ، لذا يناسب كل الأوقات والمناسبات .

أن التربون تمنح المرأة إطلالة قوية مستوحاة من أزياء القبائل البدائية؛ لذا ينبغي تنسيقها مع قطع مفعمة بالرقة والأنوثة

ملكة التربون، هكذا نطلق عليها في عالم المحجبات، عرفت تصميماتها بالتميز واستخدام الخامات الجديدة والبسيطة هي مصممة التربون “بتول المرصفى” استطاعت أن تقدم الكثير في عالم تصميم الأزياء والطرح وتحفر اسمها في قلوب محبي التميز من لفات الحجاب ..

كشفت ملكة “التربون”، المصممة بتول المرصفى، عن طرحها لمجموعة من التربون لـ 2017، قائلة: “في تلك المجموعة من التربون قدمت تصميمات كلاسيكية وستايل في ذات الوقت، وتصميمات مختلفة وغير تقليدية ، والتى اتسمت بالانسيابية والعصرية من خلال تصميمات أنيقة نفذت بخامات مترفة تحقق الدفء وتتيح للمرأة سهولة الحركة طوال ساعات اليوم.

فهى عاشقة للموضة العالمية وتتابعها باستمرار لكنها دائما مميزة بلمساتها ، فحرص على إضافة اللمسة العربية، وربما هذا هو السبب وراء تميز تصميماتها .

اهتمت المصممة ” بتول المرصفى  “ على المزج بين الألوان القاتمة التي تفضلها المحجبات وبين الألوان الزاهية التي تتماشى مع موضة الشتاء حتى تكون الفتاة ذات إطلالة متألقة ومميزة

أما الموديلات فكانت مزيج من البساطة والرقي ذات الملامح الكاجوال البسيطة حتى تستطيع كل فتاة أن تختار من بين الموديلات مايتلاءم مع الأجواء العملية التي تقضي فيها أغلب الأوقات

أما في المناسبات المسائية فقد مجموعة من التربون بسيطة التصميم ولكنها بألوان زاهية راقية تضفي بريقها وأناقتها على من ترتديها

وركزت “بتول “على خلق تناغم لونى خاص من خلال دمج لونين، أو أكثر فى الموديل الواحد، حيث مزجت بين أكثر من لون قوى  كالأسود مع البنى، والأبيض مع الأسود والزيتى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *