الرئيسية أخبار ملكة الجمال “علياء كامل” تتألق فى أحدث جلسة تصوير بعدسات العزبي جروب

ملكة الجمال “علياء كامل” تتألق فى أحدث جلسة تصوير بعدسات العزبي جروب

moda 4197
ملكة الجمال “علياء كامل” تتألق فى أحدث جلسة تصوير بعدسات العزبي جروب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / ميادة عبدالعال
“رصـــــد الــــوطــن”

في الحديث عن مهنة التصوير والمصورين صورة من عبق الماضي تصور لنا ومضة من تراثا شعبنا، لم تكن مهنة التصوير يوماً سهلة. فغالباً ما نشاهد صوراً مذهلة ورائعة ونتساءل “من هو المبدع صاحب تلك الصور؟”. ولكن هل شاهدت عمل المصور في الميدان؟

لكاميرات التصوير دوراً مهما في ذلك إلى جانب الإنسان إذ اصبح بإمكان أي شخص بدورَة تصوير قصيرة ان يجيد استعمالها ويخرج بصور واضحة ومشبعة بالالوان وحادة ايضاً، وما يميز مصور عن آخر هو الخيال؛ فالخيال هو فضاء رحب تسبح به بافكارك التي بالنهاية تطبقها على الواقع او على الصورة من خلال الكاميرا.

تألقت علياء كامل بأحدث جلسة تصوير لها بعدسات العزبي جروب للمصور الصحفى أحمد العزبي بتوقيع خبيرة التجميل أمانى خليفة .

أكدت علياء كامل أنها تدرس بكلية الإعلام خلال مشاركتها فى حفل لتنشيط السياحة المصرية، أنها تتمنى أن تكون سفيرة لمصر فى دول العالم، وأن يري العالم جمال مصر ويأتي إليها السائحون من كل مكان .

وأضافت فى حوارها “موقع رصد الوطن ” ان مشاركتها جاء لدعم وتنشيط السياحة فى مصر  وحصلت على لقب الوصيفة الثانية بعد تنافس 20 فتاه  بفندق تيوليب الجلاء بحضور لجنة التحكيم و التى ضمت الاعلامى اسامه منير و الفنانه نجوى فؤاد و الفنانه رشا الخطيب والفنانه ليلي غفران و خبير التجميل جو نابلسي و دكتور جراحة التجميل عمرو رشاد و دكتور الاسنان نور الدين مصطفى و الدكتوره لميس مراد و مصممة الازياء جينا سلطان و ملكة جمال العرب 2016 نسرين بوبير ود رفعت الضبع .

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.