منال طلعت :- سأقوم بعمل برتوكول متكامل للتعامل مع الصيدليات الأهلية

  كتب: أحمد حمدى تقدمت دكتورة منال طلعت صيدلانية بإدارة.
Article rating: out of 5 with ratings

منال طلعت :- سأقوم بعمل برتوكول متكامل للتعامل مع الصيدليات الأهلية

  كتب: أحمد حمدى تقدمت دكتورة منال طلعت صيدلانية بإدارة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

منال طلعت :- سأقوم بعمل برتوكول متكامل للتعامل مع الصيدليات الأهلية

14 أبريل، 2019, 7:33 م
96
منال طلعت :- سأقوم بعمل برتوكول متكامل للتعامل مع الصيدليات الأهلية
طباعة

 

كتب: أحمد حمدى

تقدمت دكتورة منال طلعت صيدلانية بإدارة التأمين الصحى بالإسكندرية، للترشيح لمقعد غرب الدلتا نقابة عامة، فوق السن، رقم٢، على أن تُعقد الإنتخابات يوم الثلاثاء الموافق ١٦ أبريل المقبل.

و قالت دكتورة منال، إيمانًا منى بصدق وعمق المسؤولية، واستمرارا فى العمل التطوعى الذى بدأته من سنوات مع نقابة الصيادلة بالإسكندرية، وإحساسى بمدى إحتياج الصيادلة حديثى التخرج لمن يسانده، وحبًا ورغبًة فى التعاون مع خيرة صيادلة العمل النقابى دكتور محمد أنسى الشافعى نقيب صيادلة الإسكندرية، وكذلك فريق العمل الذى يعمل تحت قيادته.

و أضافت طلعت، أنها سعيدة جدًا بتقدمها للترشيح؛ لأنها تُحب العمل الخدمى والتطوعى الهادف، الذى يُثمر بنتيجة إيجابية نحو المجتمع، فواجبنا جميعا أن نقف صف واحد فى خدمة مصرنا الحبيبة، وكلنا نعمل تحت قيادة ورعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، لذا يجب على كل فرد منا الإحساس بالمسؤولية تجاه بلدنا الحبيبة مصر.

وطرحت دكتورة منال، برنامجها الإنتخابى حيث قالت، سأقوم بعمل برتوكول متكامل للتعامل مع الصيدليات الأهلية فى ظل التأمين الصحي الشامل، كما ستقوم بتطوير أداء الصيدلى الحكومى من خلال تذليل بعض الصعاب التى يمر بها أثناء أداء عمله.

وشددت طلعت، على أهمية نقل ومحاكاة ترابط وقوة وتماسك نقابة الإسكندرية إلى النقابة العامة.

والجدير بالذكر، أن الدكتورة منال طلعت، حاصلة على بكالوريوس الصيادلة من جامعة الإسكندرية دفعة عام ١٩٨٩م، عملت صيدلانية بإدارة التأمين الصحى، ومسؤول مراجعة الفواتير للأدوية، ومسؤول عن وضع خطة للموازنة الخاصة بفرع الإسكندرية، عملت لمدة عامين بشركة “سيديكو” للأدوية، كما عملت لعدة أعوام متتالية بالعمل كرئيس لجنة جرد للمخازن الطبية بالسيوف.

كما شاركت طلعت بالعديد من المؤتمرات العلمية وكذلك المؤتمرات الخاصة بالهيئة العامة للتأمين الصحى، وحصلت على لقب الأم المثالية من نقابة الصيادلة عام ٢٠١٧م

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات