الرئيسية أخبار منظمو الشباب يطلقون فيديو لكلمة السيسى ” سنعبر للمستقبل

منظمو الشباب يطلقون فيديو لكلمة السيسى ” سنعبر للمستقبل

moda 709
منظمو الشباب يطلقون فيديو لكلمة السيسى ” سنعبر للمستقبل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ رهف ياسين
“رصــــد الـــوطـن”

 

عرض القائمون على تنظيم المؤتمر الوطنى للشباب، فيديو، يستعرض خلاله كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى المؤتمرات الشباب السابقة.

وجاء فى الفيديو كلمة الرئيس التى قال فيها، :” نعم لدينا حلم، حلمنا عظيم بعظمة وطننا العظيم مصر، حلم يليق بتضحية هذه الأمة، حلم نسعي لتحقيقه من أجل أبنائها والأحفاد، إن مصر المستقبل التي نحلم بها واقعاً على الأرض ونعيش إنجازاته نحتاج منا جمعيا الوقوف على قلب رجل واحد، يستلزم منا بذل الجهد ومواصلة الليل بالنهار للعبور به آمناً، سنعبر للمستقبل وسنحقق ما نطمح إليه ويليق بعظمة هذا الوطن”.

وأضاف الرئيس :”إن مصر دولة شابة وشبابها بقدراتهم وحجهم الكبير يمثلون ثورة قومية لأمتناً، يجب استثماراها وتوظيفيها لتكون قوة دافعة لمسيرة التنمية.

وتابع:”منذ أن توليت المسئولية فقد أوليت الشباب رقما متقدماً في أجندة عمل الدولة، وكنت حريصا دائما على لقاء فئات مختلفة منهم بشكل دوري، والاستماع إليهم، والحديث معهم، وقد تسعدني هذه اللقاءات لما ألمسه خلالها من روح وطنية متجردة ومتحمسة، فكل شباب مصر أبنائى وأنا حريص على الاستماع إليهم دون تحفظات والهدف الأسمي هو مصر”.

وتنطلق بمدينة الإسكندرية غدا الاثنين، وخلال يومى 24 و25 يوليو الجارى فعاليات المؤتمر الوطنى الدورى للشباب فى نسخته الرابعة، والمقرر إقامته بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور نحو 1300 شاب، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب السياسية ورؤساء النقابات المهنية ورؤساء الجامعات والمثقفين والصحفيين والإعلاميين وممثلى المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

وتمثل مجموعات الشباب المدعوة لحضور المؤتمر فئات عريضة، منها شباب مرشحون من محافظات إقليم غرب الدلتا (الإسكندرية ومطروح والبحيرة وكفر الشيخ)،و شباب الجامعات بتلك المحافظات، وشباب تقدموا بطلب حضور المؤتمر على الموقع الإلكترونى.

كما تتضمن قائمة الدعوة، شباب الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة ممن ينتمون لمحافظات إقليم غرب الدلتا، وممثلى شباب جمعيات رجال الأعمال، وأمناء الشباب فى الأحزاب السياسية، ومجموعة من الشباب العاملين فى الجمعيات الأهلية والعمل التطوعى.

وتخضع معايير اختيار الشباب المدعوين لحضور المؤتمر لمبدأ أن يكون 60% على الأقل من الحاضرين، يشاركون فى المؤتمر لأول مرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.