الرئيسية المرأة “منى الإبيارى” فخامة الزفاف بدقة التفاصيل و تميزها

“منى الإبيارى” فخامة الزفاف بدقة التفاصيل و تميزها

moda 2156
“منى الإبيارى” فخامة الزفاف بدقة التفاصيل و تميزها
واتساب ماسنجر تلجرام
رصـــــــــــد الــــــــــوطـــــن

بوكيهات ورد العروس من الاكسسوارات المميزة التي تُساهم في إضفاء جمال … تُريد كل عروس تصميم باقة ورود متميزة لتبقى ذكرى مميزة من هذا اليوم.

فإكسسوارات الأفراح من الأساسيات في حفلات الخطوبة أو الزفاف حيث أصبحت لا غنى عنها لأنها تعتبر جزء كبير من الحفل بأشكالها المتعددة و الرائعة.

تقدم لكي “منى الابيارى” مصممة إكسسوارات الأفراح والمناسبات ، بعض الأفكار المبتكرة لإكسسوارات الأفراح حتى تتمتعي بها في حفل زفافك .

تقول ” منى “إن كل عروس تحب أن تظهر فى زفافها بأجمل صورة، وأن هناك مكملات لفستان الزفاف، تتمثل فى الإكسسوارات و منها الجيست بوك ووشاح أخت العروسة وأصحابها وكأسات العروسين وطوق الورد للوصيفات وغيرها من الأفكار و مع الوقت تتطور أفكار إكسسوارات الأفراح بشكل أكثر جاذبية و شياكة .

وقالت ” منى ” عن كيفية التعامل مع طلبات العرائس المتباينة «تنوع طلبات العرائس وتباينها يجعل المصمم في حيرةٍ من أمره إلا أنه يسعى جاهداً لتلبيتها، شريطة ألا يكون ذلك على حساب جودة وجمال التصميم»، مضيفة  أنها غالباً ما تحرص كمصممة ديكور حفلات الزفاف على مشاركة زبائنها من العرائس الأفكار دون فرضها عليهن، لتتوصل إلى التصميم المناسب الذي يرضي ذوقهن.

وأوضحت أنها لا تكتفي بتصميم «كوشات» الأفراح فقط، بل تقوم بتنفيذ أدق تفاصيل عمليات تصميم وتنسيق ديكورات الأفراح المختلفة، كتنسيق القاعة كاملة، من خلال تزيين الطاولات والكراسي فيها، بمجموعة متنوعة من أدوات الزينة، والاهتمام بتوفير الإضاءة المناسبة لها.

وعن أفضل الألوان المستخدمة فى الأكسسوارات وأوضحت ” منى “هى الأبيض والأوف وايت للأفراح أما المناسبات الأخرى فموضة الألوان تختلف من سنة إلى أخرى حيث شاهدت سنة 2018 ظهور أو رجوع موضة ألوان قديمة مثل اللون السيمون والبستاج وهذه الألوان أصبحت العرائس تطلبها وأحيانا أخرى تفضل بعض العرائس أن يكون لون الإكسسوارات نفس لون الفستان وهنا تقدم النصائح بتناسق الألوان وأتدخل إذا وجدت اختيار العروس للون الإكسسوارات غامقا كاللون الفستان فأنصحها بضرورة إحداث تنوع فى الإكسسوارات من حيث الألوان ليصبح الشكل النهائى مميزا وجذابا .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.