من أين تشتري منتجات غالية وفاخرة اون لاين وبدون قلق

رصــــــــــد الــــــوطن شراء المنتجات مرتفعة الثمن او الفاخرة اون لاين،.
Article rating: out of 5 with ratings

من أين تشتري منتجات غالية وفاخرة اون لاين وبدون قلق

رصــــــــــد الــــــوطن شراء المنتجات مرتفعة الثمن او الفاخرة اون لاين،...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اقتصاد وبورصة

من أين تشتري منتجات غالية وفاخرة اون لاين وبدون قلق

17 أبريل، 2019, 7:03 م
316
من أين تشتري منتجات غالية وفاخرة اون لاين وبدون قلق
طباعة

رصــــــــــد الــــــوطن

شراء المنتجات مرتفعة الثمن او الفاخرة اون لاين، من أكثر القرارات نادرة الحدوث، خاصة في الوطن العربي، وتأخذ حيز كبير من الوقت والتفكير لإتخاذ قرار الشراء اون لاين، ويكون السبب ملح غالبا.

موقع أطلب كوبون Otlobcoupon يقدم لك أشهر المواقع الموثوقة، لشراء منتجات مرتفعة الثمن، او المنتجات الفاخرة، من ماركات عالمية أصلية.

وعلى أطلب كوبون ستجد أكثر من 300 متجر إلكتروني موثوق، مع شرح وافي لطريقة الشراء منها، مع أحدث كوبونات و أكواد الخصم لمتاجر التسوق الموثوقة.

مواقع موثوقة لشراء السلع المعمرة وخاصة الأجهزة المنزلية:

هل فكرت سابقا في شراء الثلاجة، أو غسالة الملابس، او شاشات التلفزيون HD، أو غيرها من السلع أون لاين؟؟!!

إذا كانت الإجابة لا! فلماذا لا تجرب؟! . إليك مجموعة من المواقع الموثوقة التي يمكنك الشراء من خلالها بأمان، وبسرعة، وهي :

  1. موقع نون دوت كوم: في الركن الخاص بمستلزمات المنزل، يتوفر قسم خاص بالأجهزة الكهربائية، والسلع المعمرة، مثل: البوتجازات، الثلاجات، الديب فريز، ماكينات صنع القهوة، شاشات HD.

موقع نون دوت كوم هو شركة تابعة لرجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، وشركة الشايع الكويتية، يثق بها مئات الألاف من المستخدمين في السعودية والإمارات، وافتتحت فرع في مصر، مؤخرا.

  1. موقع سوق دوت كوم: حيث يوفر جزء خاص بالسلع المعمرة الخاصة بالمنزل، ولكي تضمن شراء سلع خالية من العيوب، أختر من السلع المصنفة بأنها تشحن من قبل سوق دوت كوم، حيث يعني ذلك أن المنتجات أصبحت في مخازن شركة سوق دوت كوم، وخضعت للفحص، وإذا وجدت السلعه معيبة أو غير مطابقة للوصف، يمكنك إرجاعها في خلال 14 يوم من تاريخ الشراء، و استرداد ثمن السلعة والشحن كاملا.

  1. موقع جوميا دوت كوم: وهو من أشهر مواقع التجزئة في مصر، وأفريقيا، يضم ركن خاص بالأجهزة المنزلية، وشاشات HD، وهو من أكبر المواقع الموثوقة في مصر، كمنافس قوي وأصيل لموقع سوق دوت كوم.

لتلك المواقع كوبونات و اكواد خصم على موقع أطلب كوبون، منها : كود خصم نون ، كوبون سوق كوم من موقع الكوبونات، أيضا موقع جوميا لديه نصيب كبير من كوبونات و أكواد الخصم التي تجدها على كلا الموقعين.

مواقع موثوقة لشراء الأزياء والإكسسوارات ومستحضرات التجميل الأورجينال:

سنستعرض معك مجموعة من المواقع التي تقدم منتجات أصلية “اورجينال” من بيوت الأزياء العالمية، ولكن نحب أن نخبرك فقط، أن بعض المواقع تقدم منتجات أورجينال، ولكن بأسعار أقل من مثيلاتها، قد يكون السبب واحد من السببين التاليين:

  1. الشراء من عينات أورجينال و ليس المنتج بشكله التجاري.

  2. بعض المواقع توفر أزياء الماركات العالمية، بما يعرف بـ “الاوت ليت”، حيث تجد موديلات للموسم السابق، او تلك الموجودة في المخازن ولم تباع خلال ذروة الموسم، حيث تباع بنصف ثمنها في الاوت ليت.

هذا بالطبع بخلاف عروض و تخفيضات مواقع التسوق، التي يصل سعر المنتج لأقل من 20 – 70% من سعر الأصلي، خاصة في موسم البلاك فرايدي “الجمعة البيضاء”.

من أشهر تلك المواقع في مجال الملابس والإكسسوارات:

  1. موقع نمشي دوت كوم : وهو يضم ماركات عالمية للأزياء الشبابية و خاصة الرياضية، بجانب العطور و الإكسسوارات الأصلية، و الأحذية والحقائب، موقع مثالي للتسوق بأسعاره الرائعة، وأزيائه الراقية الاورجينال، الرياضية والشبابية، مثل جينجر، لاكوست، دولتشي اند غابانا، وغيرهم.

  2. موقع VIPbrands دوت كوم : هو أيضا خاص بالأزياء والإكسسوارات و العطور، الخاصة بالسيدات والرجال، وجميعها من ماركات عالمية ( أصلية – اوت ليت – عينات من المنتج الأصلية وخاصة في مجال العطور)، وحسب المنتج تأكد فقط من مواصفات المنتج، إذا كان يهمك شراء المنتج الأصلي التجاري تماما.

إستخدم كود خصم Vipbrands، لتستمتع بأعلى خصم متاح على مشترياتك.

  1. موقع قولدن سنت للعطور: وهو يوفر العطور العالمية بأسعار رائعة، وجميعها أصلية ( عينات من العطر الأصلي، تصنيفات أقل بالنسبة للعطر).

ولتلك المواقع وغيرها مثل لوكستيان، المتخصص في العطور الفرنسية الأكثر نقاءا وقربا للطبيعة، وموقع فوغا كلوسيت للأزياء الأوروبية العالمية، وغيرها من المواقع.

وأخيرا إستمتع بالتسوق اون لاين، وستجد على موقع أطلب كوبون Otlobcoupon، او موقع الكوبونات Elcouponat، أحدث كوبونات واكواد الخصم، لمواقع التسوق الموثوقة اون لاين.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات